الاتحاد يحسم ديربي خان يونس برباعية

 

دوري قطاع غزة للدرجة الممتازة 

المرحلة الخامسة عشر

ملعب خان يونس البلدي 

شباب خان يونس  1 : 4  إتحاد خان يونس 

يوسف لولو يسجل الهاتريك في فوز الطواحين

 




ضمن إفتتاح مباريات الجولة ال15 من دوري قطاع غزة الدرجة الممتازة وعلى ملعب مدينة خان يونس البلدي تمكن فريق إتحاد خان يونس من حسم لقاء الدربي بعد الفوز على مستضيفة شباب خان يونس بأربعة أهداف للطواحين مقابل هدف وحيد للنشامى محققا النتيجة الأكبر في مواجهات الفريقين وليواصل سطوته في مباريات دربي خان يونس في المواسم الأخيرة.

بدأ شريط الأهداف مبكراً عندما افتتح نجم اللقاء يوسف لولو بهدف في الدقيقة 12 ليعلن تقدم الاتي قبل أن يعود معتز أبو سل بهدف التعادل للشباب في الدقيقة 42 ولكن عمران أبو بلال لم يمهل الشباب كثيراً عندما خطف هدف التقدم للإتحاد عند الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بتقدم الطواحين 2/1 .

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة 78 عاد يوسف لولو ليسجل ثالث أهداف الإتحاد من كرة حرة مباشرة وعند الدقيقة 84 تعرض لاعب الشباب إسلام أبو عبيدة للطرد بعد حصولة على بطاقتين صفراء خلال دقيقتين وفي الوقت بدل الضائع من المباراة وفي الدقيقة 93 سجل لولو الهاترك لنفسه ليكمل رباعية إتحاد خان يونس بهدف على طريقة R2  الشهيرة .

يذكر أن يوسف لولو كان على أعتاب الإحتراف في المحافظات الشمالية الا أن سلطات الإحتلال منعته من الوصول إلى هناك ليستمر في المحافظات الجنوبية ويفجر غضبه في شباك الشباب ويقود الطواحين للمركز الرابع برصيد 23  نقطة بعد البداية المتعثرة للفريق هذا الموسم .

كما احتل يوسف لولو جدول صدارة هدافين المسابقة برصيد 9 أهداف مناصفة مع علاء عطية مهاجم إتحاد الشجاعية .














 

 

عدد الزوار 103، أضيف بواسطة/ حمادة فؤاد الفرا