لقاء المعايدة لأبناء عائلة الفرا عيد الأضحى 2018

 

محافظة خان يونس

 

بمشاركة جمع مهيب من شخصيات إعتبارية ومن كافة تجمعات أبناء عائلة الفرا، كان لقاء المعايدة في اليوم الرابع من عيد الأضحى لعام 2018بدعوة من مجلس العائلة وبتنظيم لجنة أنشطة عائلة الفرا،

 

إفتتح اللقاء الأستاذ أيمن الفرا الذي رحب بالحضور وأكد على أهمية هذا اللقاء وأثنى على الدكتور ناصر عبدالرحمن الفرا والذي يعيش في أسبانيا والذي أصر على مشاركتنا المعايدة بتحمله كافة مصاريف الضيافة، ومن ثم بدأ الأستاذ أيمن في إدارة لقاء المعايدة.

 

وفي كلمة رئيس مجلس العائلة المستشار علي الفرا، الذي رحب بالحضور وقدم التهاني لهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك وشكر لجنة الأنشطة لجهودها القيمة، أكد على ضرورة دعم مثل هذه اللقاءات وحث الجميع لحضوره، كما وجه نصيحة بأن نجاح العائلة ووحدتها يكون بتحييدها عن الحزبية، فعباءة الحزبية تترك خارج باب العائلة، وأكد بأن مجلس العائلة في شهره الأول وأن هناك مجموعة من المهام ملقاه على عاتقه وأن الهدف الأول سيكون الإرتقاء بالعائلة وتقوية تماسكها.

 

وفي كلمات الحضور أكد الأستاذ محمود رفيق الفرا بضرورة دعم مجلس العائلة كما طالب مجلس العائلة بمجموعة من الطلبات التي تدعم قوة العائلة وتماسكها ومكانتها الإجتماعية.

 

وأكد الدكتور إسماعيل صالح الفرا على أهمية هذه اللقاءات الودية وضرورة إستمرارها كما أكد على أهمية ومكانة مجلس العائلة منوها لمجموعة من الخطوات الواجبة لضمان نجاح عملها.

 

وفي الختام وبشكل ودي لم يخلو من المزاح الراقي تم التعارف بين جميع الحضور ومن ثم أخذ الصور التذكارية

 

كان الإحتفال بلقاء المعايدة بأجواء عائلية اتسمت بالسعادة والفرحة وأظهرت معنى الطيبة المتأصلة لدى أبناء العائلة.

 

 

مجلس عائلة الفرا 

لجنة العلاقات العامة والإعلام 

 










































































 




 

 

عدد الزوار 21960، أضيف بواسطة/ حسن عادل الفرا