حفل تكريم المتفوقين والخريجيين 2016

محافظة خان يونس

الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا

 

في حفل مهيب تم اليوم الإحتفال بأبناء العائلة المتفوقين والخريجين، وذلك في الساحة المدرجة للكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا، بدأ الحفل بقراءة آيات كريمة من الذكر الحكيم تلاها الشاب عبدالرحمن معين الفرا، ليتلوه بدء فقرات الحفل الكريم

 

بدأ أ. عبدالرحمن حلمي الفرا عرافة الحفل بكلمات قوية ألهبت حماسة الجمهور، من خلالها أوصل شكر لجنة الأنشطة وتقديرها لراعي الحفل د.مصطفى صائب الفرا لرعايته الكاملة للحفل كما  تقدم بالشكر والتقدير لأسرة الشهيد عبدالستار الفرا متمثلة ب د.أسامة الفرا، ولرابطة علماء فلسطين ورئيسها الشيخ محمد سليمان الفرا، لما قدموه من جوائز وكتب قيمة للمتفوقين والخريجين، كما طالب الجمهور بالدعاء للمستشار علي الفرا الذي لم يتمكن  من حضور هذا الحفل بسبب رحلته للعلاج بالخارج.

 

ومن ثم بدأ السلام الوطني ليتلوه فقرة دخول الطلاب والطالبات إلى مدرج الكلية، إصطحب دخولهم مجموعة من الأناشيد القوية التي أضافت البهجة للجميع.

 

فور إكتمال العدد على المدرج بدأ الطلاب بترديد نشيد المتفوقين:

 

نحن نور الصباح ... نحن نبراس الأمم

نحن أبناء العظام ... نحن أبطال القلم

كم حفظنا من كتاب ... كم سهرنا لم ننم

كي نبدد الظلام ... حلمنا فهو الأهم

بكفاح وصلاه ... نحن حققنا الحلم

اهتفوا هيا معا ... فرا فرا في القمم

فرا فرا في القمم

 

النشيد تأليف وتلحين المبدع

الأستاذ : أيمن خالد علي الفرا

 

وعند وصول الطلاب لكلمة "فرا فرا في القمم" كانت مفاجأة الحفل وهي إطلاق الألعاب النارية بكثافة في سماء الحفل، ليضج الجمهور بالصفير والتصفيق.

 

وكان الجمهور  على موعد مع  الفقرة الفنية والإبداعية لفرقة فلسطين المركزية والدبكة الفلسطينية على نشيد "يا ظريف الطول"

 

بعد ذلك كانت كلمة راعي الحفل د.مصطفى صائب الفرا - بريطانيا الذي أثنى على جهد لجنة الأنشطة وهنأ المتفوقين والخريجيين وحثهم على الإستمرار بالتميز كما وعد بأن يستمر معطاءا لعائلته.

 

https://www.youtube.com/watch?v=L8CF43EcK60



 

وإستلم العرافة عضو لجنة الأنشطة فرج الله محمود الفرا فتحدث بمقدمة سريعة عن لجنة الأنشطة ومكانتها ومن ثم قدم م.بلال كمال الفرا ليلقي كلمة لجنة الأنشطة الذي قدم الشكر والتقدير لإدارة الكلية الجامعية متمثلة بعميدها أ.نضال أبوحجير ونائبه أ.محمود رفيق الفرا الذين لم يترددا في قبول طلب اللجنة في إستضافة الحفل، ومن ثم تحدث عن الجهد والتعب الكبير الذي بذلته اللجنة لإنجاح هذا الحفل، وكيف أصبح هذا الحفل سببا في تميز أبناء العائلة وتنافسهم للوصول للتميز، وأخيرا قدم فيديو أعدته لجنة الأنشطة بعنوان "أنا إبن العائلة"  فهذه الكلمة جمعت جميع أبناء العائلة على إختلاف أعمارهم ووإنتمائاتهم ومكانتهم الإجتماعية، منها ورثوا أبناء العائلة تاريخا مشرفا إنعكس على سلوكهم وأخلاقهم ليكونوا في المقدمة بالأخلاق والعلم، 

وبدأ عرض فيديو "أنا إبن عائلة الفرا" فكانت الفقرة الأكثر إسعادا للجمهور وتشجيعا منه، الفيديو إعداد الفريق: حسن عادل الفرا وفرج الله محمود الفرا والمونتير نادر فوزي الفرا بإشراف إدارة اللجنة.

 

وقدم نجم الحفل أ.عبدالرحمن الفقرة الفنية الثانية ليبدأ بعدها مباشرة فقرة التكريم، وكانت الفقرة الأولى هي الفقرة التي يتنافس عليها طلاب التوجيهي كل عام، فقرة جائزة أسرة الشهيد عبدالستار الفرا، حيث قدم درع الأول علمي ودرع الأول أدبي بالإضافة لجهاز لابتوب لكل منها، وكانت الأولى علمي هي الطالبة الجتهدة:

 

فرح محمود رشاد الفرا

 

وكانت الأولى أدبي هي الطالبة المجتهدة:

 

ايلياء عبد الرازق محمد الفرا

 

وأخيرا كانت فقرة التكريم.

 

https://www.youtube.com/watch?v=0VHqmT_M9lM

 

 إضغط هنا 

: إضغط هنا
: إضغط هنا



























 
 
 

 


 







 



 

 

 

 

 

 



للمزيد من الصور

 إضغط هنا


إضغط هنا 

 

 إضغط هنا

 

 إضغط هنا  

 

 

عدد الزوار 120918، أضيف بواسطة/ إدارة موقع الفرا