خدمات البريج يتفوق على المجمع الإسلامي بثنائية نظيفة والتفاح يعبر مضيفه خدمات خان يونس

اعتلى نادي خدمات البريج صدارة دوري الدرجة الأولى في قطاع غزة، بفوزه على ضيفه المجمع الإسلامي بنتيجة 2-صفر على ملعب النصيرات البلدي في ختام الأسبوع الثاني.

تقدم البريج عبر النجم حسين كلاب في الدقيقة 77 بعد أن صام الفريقان عن التسجيل، واضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 82، وأهدر بهاء الدعالسة ركلة جزاء في الدقيقة 93 ليحرم فريقه من هدف ثالث.

وبهذه النتيجة رفع البريج رصيده إلى 6 نقاط في المركز الأول بفارق الأهداف عن الجلاء، والتفاح، فيما بقي المجمع الإسلامي خالي الوفاض في المركز الـ 11 قبل الأخير بفارق الأهداف خلف بيت لاهيا، وأمام خدمات المغازي.

حكم المباراة: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده أحمد شبير، ورشيد حمدونة، وأدهم عبد العال رابعاً.

التفاح - خدمات خان يونس

وفي المباراة الثانية، فاز التفاح على مضيفه خدمات خان يونس بنتيجة 2-1 على ملعب خان يونس البلدي وهما الفريقان اللذات هبطا سوياً الموسم الماضي من الدرجة الممتازة. سجل للتفاح مصطفى الداعور في الدقيقة 30، واضاف مدافع خان يونس ياسر أبو غانم الهدف الثاني للتفاح في الدقيقة 61 خطأ في مرماه، وقلص خدمات خانيونس الفارق عبر محمود فحجان في الدقيقة 76.

وبذلك وصل رصيد التفاح إلى 6 نقاط في المركز الثالث، وبقي رصيد خان يونس 3 نقاط في المركز الرابع، بفارق الأهداف أمام جمعية الصلاح، والزيتون، وبيت حانون الأهلي، وخدمات النصيرات، وخدمات دير البلح. على الترتيب.

حكم اللقاء : نادر الحجار للساحة، وساعده إياد أبو عبيد، ومحمد خطاب، وهاني مسمح رابعاً.

عدد الزوار 19440، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا