التعادل سيد الموقف بين شباب جباليا وخدمات الشاطئ والهلال الفلسطيني وشباب خان يونس

تعادل فريق شباب جباليا وضيفه خدمات الشاطئ سلباً في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بيت لاهيا شمال قطاع غزة، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري العام الممتاز- دوري "الوطنية موبايل"، وبذلك وصل رصيد الفريقين إلى نقطتين فقط من تعادلين في الجولتين الأولى، والثانية، واحتل الشاطئ المركز السادس متساوياً مع شباب خان يونس، واتحاد خان يونس، فيما وصل شباب جباليا إلى المركز التاسع.

وفي المباراة الثانية على ملعب فلسطين، تعادل الهلال الفلسطيني وضيفه شباب خان يونس سلباً. ليحتل الهلال صدارة جدول الترتيب برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن الصداقة، وشباب رفح، ووصل رصيد شباب خانيونس إلى نقطتين في المركز السادس.

شباب جباليا- خدمات الشاطئ

جاءت المباراة هادئة، ومتوسطة الأداء، ولم يظهر الفريقان بالصورة المطلوبة بسبب اللعب الدفاعي وغياب النزعة الهجومية، فيما استحوذ شباب جباليا على بعض الكرات، لتبقى الأنور على حالها طوال الشوط.

ى هجومي جيد، فيما شكل الثوار مستوى وأداء أفضل وهدد بكرات قليلة.

وفي الشوط الثاني، بقيت الامور على حالها في اللعب الدفاعي ومحاولة ، رغم التغيرات التي أجراها مدربا الفريقين، خاصة دخول نهرو الجيش ومحمد السدودي بدلا من إسماعيل أبو دان ومحمد أبو ريالة في الشاطئ ومن جباليا غسان أبو عودة وعامر عاشور، بدلا من فضل أبو ريالة ومحمد أبو ظاهر، ولم يختبر الحارسان إلا ببعض الكرات المتقطعة، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

حكم اللقاء: أمين عويص، وساعده حسام الحرازين وعدنان حنيدق، وفايز عمران رابعا.

الهلال الفلسطيني- شباب خان يونس

تبادل الفريقان الهجمات، خاصة شباب خان يونس، فيما اعتمد الهلال على الارتداد الهجومي السريع، ومرت

رأسية إسلام أبو عبيدة بجوار مرمى حارس الهلال خالد عبيد، ثم كرة أخرى حولها لركنية، ثم ارتقى من الشباب عبد الرحمن الحاج لكرة اصطدمت بالقائم، ثم عرضية أمجد شقير لعبها حازم شكشك برأسه مرت من فوق العارضة، ورد الهلال عبر هيثم أبو راشد خطف، وكاد يسجل إلا أن الحارس محمد نصار أبعدها، لينتهي الشوط سلباً بينهما.

وفي الشوط الثاني تكرر المشهد، وأهدر محمد أبو موسى عدة فرص محققة، واشرك مدرب خان يونس رفيق عاشور ومحمد سلامة من الشباب، ومن الهلال أشرف مرزوق بدلا من هيثم أبو راشد، ومرت كرة حسن حنيدق بجوار القائم، وأشرك مدرب الهلال علاء السقا وخروج محمد عبيد لتقوية خط الوسط، والتخفيف نت هجوم الشباب، لتبقى النتيجة على حالها.

حكم اللقاء: عاهد المصري، وساعده محمود الصواف، وفادي السمهوري، ومحمد أبو شهلا رابعا.

عدد الزوار 14675، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا