خدمات البريج يحسم مبارة جاره الشباب .. وخدمات رفح يعبر مركز جباليا

حسم فريق خدمات البريج ديربي المخيم لكرة السلة، بعدما تغلب على فريق شباب البريج بصعوبة بنتيجة 78/66، في اللقاء الذي أقيم على صالة الراحل خلف العجلة في المنطقة الوسطى، لحساب الجولة الثامنة من دوري جوال لكرة السلة.

وجاءت المباراة قوية ومثيرة بين الطرفين اللذان تقاسما السيطرة على أرباع اللقاء، والتي جاءت على النحو التالي.

الربع الأول دخل الفريقان بغية الانتصار، فحاول اللاعبين من كلا الفريقين السيطرة على أجواء اللقاء، وكانت النقاط تسجل في السلتين، ومع مرور الوقت بدأ لاعبي خدمات البريج التحرك والسيطرة على أجواء اللقاء حتى نهاية الربع الذي انتهى لمصلحتهم بنتيجة 19/12.

في الربع الثاني انتفض لاعبي شباب البريج وسيطروا على مجريات المباراة، بفضل تحركات لاعبيه عبد العزيز مصلح وسعيد الصوص وباقي اللاعبين، الذين اعتمدوا على الدفاع المتقدم، إلى جانب نجاحهم في الاختراقات، الأمر الذي أنهى الربع لصالحهم بنتيجة24/14.

الربع الثالث انخفض أداء لاعبي شباب البريج مع بقاء سيطرتهم على أجواء اللقاء، من خلال فرضهم الرقابة اللصيقة على مفاتيح اللعب في الخدمات، الذي حاول لاعبوه العودة إلى أجواء اللقاء، لكنهم فشلوا في ذلك بعد خسارتهم الربع بنتيجة 16/14.

في الربع الرابع انتفض لاعبي خدمات البريج وعادوا إلى أجواء اللقاء، من خلال تحركات نجومه الأول إبراهيم أبو رحال ومحمد الكرنز، وتصويبات ثار عيسى الثلاثية، واختراقات إبراهيم مصلح وعيد الشاعر، إلى جانب الدفاع المتقدم الذي أرهق لاعبي الشباب ما أدى لخروج المميزين منهم بالخطأ الخامس، لينجح لاعبي الخدمات في حسم الربع لصالحهم بنتيجة 31/14.

أدار اللقاء تحكيمياً: دولي سعيد ضيا زاده، وتامر قشطة، ومحمد العالول، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي عاطف المسلمي، ميقاتي "24 ثانية" مؤمن الجربة.

خدمات رفح- خدمات جباليا

و نجح فريق خدمات رفح في مواصلة انتصاراته على حساب خدمات جباليا بنتيجة ، حيث جاءت النتائج على النحو التالي:

الربع الأول: 20/13 لصالح خدمات رفح

الربع الثاني: 24/20 لصالح خدمات جباليا

الربع الثالث: 24/19 لصالح خدمات رفح

الربع الرابع: 23/22 لصالح خدمات رفح

أدار اللقاء تحكيمياً: دولي حسين حمدان، مروان حمد، نضال قفه، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي غالب الزاملي، ميقاتي "24 ثانية" أحمد زعرب.

عدد الزوار 17742، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا