الطقس: أمطار غزيرة وزخات من الثلوج

 يكون الجو اليوم الجمعة، غائماً وباردا الى شديد البرودة ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين.

وتسقط الأمطار الغزيرة فوق مختلف المناطق، وتكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا، ويحتمل في ساعات الليل سقوط زخات خفيفة من الثلج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 900 متر فوق مستوى سطح البحر.

السبت: يكون الجو غائماً وشديد البرودة، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، وتسقط الأمطار فوق مختلف المناطق متوقع ان تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا.

وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة من الثلج فوق المرتفعات التي يزيد ارتفاعها عن 900 متر فوق سطح البحر حتى ساعات الظهيرة، والرياح شمالية غربية الى غربية  معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر متوسط  ارتفاع الموج الى مائج.

يوم الأحد: يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف وشديد البرودة ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود ثلاثة درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

يوم الأثنين: يكون الجو صافياً بوجه عام وشديد البرودة في ساعات الصباح، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي، والرياح شمالية شرقية الى  شرقية خفيفة الى  معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

عدد الزوار 17986، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا