رأفت ريحان يعود لتدريبات الأهلي في ظروف صعبة خلفاً للمدرب سلامة

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي الفلسطيني الذي تراجع للترتيب التاسع مناصفة مع خدمات خان يونس على استقالة رأس الجهاز الفني، المدرب المعروف نعيم سلامة التي تقدم بها مع نهاية هذه الجولة، والخسارة التي تلقاها أصحاب القافلة الحمراء أمام الهلال، وهو الفوز الوحيد للأخير منذ انطلاق الدوري قبل 8 أسابيع

وقد تمت الموافقة على الاستقالة من قبل مجلس الإدارة برئاسة الدكتور معتصم صلاح، بعد إصرار سلامة الذي قاد الفريق إلى الأضواء هذا الموسم، وذلك عقب الجلسة التي جمعتهما بالجهاز الفني.

ويشار أن الاهلي هبط قبل موسمين بعد 32 عاماً من صعوده الأول، ونجح سلامة في عودة الأهلي إلى مساره الأول، ونقله من عتمة الدرجة الأولى إلى الأضواء. وتمنى سلامة للفريق التوفيق في مشواره المتبقي في البطولة، حيث تنتظره 14 مباراة .
من جانبه، أكد صلاح على اعتزاز الاهلي بوجود المدرب الشهير سلامة، والفترة التي أمضاها مع الفريق التي سادها الود والدفء، وبنيت على الاحترام المتبادل. 
من جهة أخرى، اختارت إدارة النادي رأفت ريحان لاعب الفريق السابق، مسؤولية الإدارة الفنية للفريق، وذلك بمساعدة محمد قشطة، وأنور عفانة مدرباً للحراس .
 
يذكر أن ريحان سبق له الإشراف على الفريق في المواسم السابقة، وجاء اختياره لصعوبة المرحلة التي يمر بها الفريق، حيث تراجعت نتائجه في الجولات الأخيرة، وسيواجه الجولة المقبلة مباراة صعبة أمام الشاطئ صاحب الجمهور الكبير. تأتي هذه الخطوة، مع عودة قائد الفريق حسن هتهت للتدريبات عقب الضغوطات التي قامت بها الجماهير. وبدوره طالب رأفت ريحان اللاعبين إلى مساندة الفريق في هذه الفترة الحساسة.

عدد الزوار 20876، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا