شباب جباليا يقفز لصدارة دوري الدرجة الأولى وبيت لاهيا يتواصل مع الفوز ويعبر جاره خدمات جباليا

انطلاق الأسبوع الثامن لدوري الدرجة الأولى

اعتلى نادي شباب جباليا- الهابط الموسم الماضي من الأضواء، صدارة دوري الدرجة الأولى للمرة الاولى منذ انطلاق المنافسات قبل شهرين، وذلك بفوزه على مضيفه خدمات المغازي الذي يقبع في القاع بنتيجة 2-صفر سجلا في مجريات الشوط الثاني والوقت القاتل من المباراة، وذلك على ملعب النصيرات، وذلك في افتتاح الأسبوع السابع، ليعمق جراح المغازي الذي تلقى الهزيمة السابعة على التوالي، دون فوز يذكر، أو نقاط .

وكرر شباب جباليا مشهد الجولة الماضية، ونجح في تسجيل هدفيه بعد جهود كبيرة وتغيرات أجراها مدرب الفريق خالد أبو كويك، من خارج وداخل الميدان للتغيير في الخطة.

تقدم الشباب عبر محمد الملفوح في الدقيقة 78، وأضاف لبَّد الأخرس الهدف الثاني في الدقيقة 92.

وبذلك، رفع شباب جباليا في الصدارة رصيده إلى 19 نقطة، متقدماً على القادسية بفارق 3 نقاط، وله مباراة تلزمه الفوز ليعود إلى القمة، وظل خدمات المغازي متذيلاً في الترتيب الـ12 الأخير دون نقاط.

خدمات جباليا- بيت لاهيا

وحقق بيت لاهيا بقيادة المدرب صائب جندية قائد المنتخب الوطني السابق، فوزاً غالياً، وبقي على صحوته، بعبور جاره خدمات جباليا بنتيجة 2-1 على ملعب بيت لاهيا. تقدم عبد الرحمن حمد لخدمات جباليا في الدقيقة 25، ونجح النجم هداف الدوري برفقة هداف الزيتون في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 42، وأضاف السالمي الهدف الثاني والفوز لبيت لاهيا في الدقيقة 73.

وبذلك تقدم بيت لاهيا للترتيب الرابع برصيد 13 نقطة، وبقي خدمات جباليا في الدقيقة 9.

مباراتا اليوم

ويلتقي اليوم السبت على ملعب رفح البلدي القادسية الذي يحتل الصدارة بـ16 نقطة، وجمعية الصلاح في الترتيب التاسع برصيد 9 نقاط، وعلى ملعب بيت حانون، تجمع المواجهة أهلي بيت حانون برصيد 9 نقاط في الترتيب الثامن بـ9 نقاط، وخدمات البريج الذي يعاني في الترتيب الـ11 قبل الأخير برصيد 4 نقاط.

أما الأحد، فيلتقي الزيتون في المركز الثالث برصيد 15 نقطة، وخدمات النصيرات الذي يتبعه في الترتيب الرابع برصيد 11 نقطة. وتختتم اللقاءات بمواجهة على ملعب رفح البلدي، بين الاستقلال بالترتيب العاشر 7 نقاط، والجلاء للترتيب السادس برصيد 9 نقاط.

عدد الزوار 22140، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا