القادسية يهدر الانفراد بالصدارة بتعادله خدمات البريج والاستقلال يخطف نقطة من خدمات جباليا

التعادل سيد الموقف في الأسبوع السابع لدوري الدرجة الأولى

أخفق نادي القادسية في توسيع فارق الصدارة مع ملاحقه الزيتون، ومع مضيفه خدمات البريج صفر-صفر

على الملعب البلدي في رفح، ضمن مباريات الأسبوع السابع لدوري الدرجة الأولى، ولم يستفد من فقدان التفاح نقطتين أمس في مواجهة الجلاء، ليبقى الفارق ذليلاً بينهما.

وفي المباراة الثانية، احتكم الاستقلال ومضيفه خدمات جباليا للتعادل الإيجابي 1-1 على ملعب بيت لاهيا، ليخرج الاستقلال بنقطة ثمينة خارج أرضه.

وبذلك، بقي القادسية في الترتيب الاول برصيد 16 نقطة، بفارق نقطة عن الزيتون، كما بقي خدمات البريج في منطقة الخطر في الترتيب قبل الأخير الـ11 برصيد 4 نقاط.

وتقدم الاستقلال للترتيب العاشر بعد أن كان متذيلاً في الأسابيع الماضية، برصيد 7 نقاط، وبقي خدمات جباليا في الترتيب السابع برصيد 9 نقاط دون فارق الأهداف، حيث تساوى بنفس رصيد النقاط مع المتقدم عنه الجلاء، والمتأخر عنه جمعية الصلاح بفارق  هدف للأول، وتأخر 3 أهداف للآخر.

القادسية-خدمات البريج

جاءت المباراة متوسطة الأداء، واتسمت بحذر دفاعي شديد، وظل اللعب في وسط الميدان، وبدأت الهجمات بكرة قوية  للبريج من قصي محمود علت العارضة، ثم مرر كرة إلى عمر أبو الريش فشل ابعدها الدفاع، ورد القادسية عبر أحمد العمواسي كان لها الحارس بالمرصاد.

وفي الشوط الثانين سعى كل مدرب لإجراء تبديلات هجومية وتنشيط خطوطه، فدخل علاء ضهير وعلي الكرد للقادسية، وعوني البحيصي وبهاء الدعالسة من البريج، وفرض البريج فرض أفضليته، لكن دون خطورة على مرمى الحارس محمود الجزار، ولتبقى النتيجة على حالها.

حكم اللقاء: محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده محمد الغول، ومروان خطاب، وعماد مرجان رابعًا.

خدمات جباليا- الاستقلال

تبادل الفريقان الهجمات ومحاولات التسجيل، وتقدم جباليا من التقدم في الدقيقة 46 عن طريق شادي بصلة، وتعادل الاستقلال من ركلة جزاء بواسطة ماجد حمد في الدقيقة 76. وشهدت المباراة طرد مدرب جباليا جبريل عبد النبي من الملعب لاعتراضاته المستمرة.

حكم اللقاء: وائل خطاب للساحة، وساعده أحمد شبير ومحمد اليازجي، وأدهم عبد العال رابعًا.

مباراتا اليوم

يلتقي اليوم الأحد على ملعب النصيرات البلدي، خدمات المغازي المتذيل بالترتيب الـ12 بدون أي نقاط، بيت لاهيا في الترتيب التاسع برصيد 7 نقاط. وتختتم المواجهات، بلقاء شباب جباليا في الترتيب الثالث برصيد 13 نقطة، أهلي بيت حانون في الترتيب الخامس برصيد 9 نقاط.

عدد الزوار 16766، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا