وديا: الوطني يتعادل مع لبنان في الوقت القاتل

تعادل المنتخب الوطني الفلسطيني مع نظيره اللبناني بهدف لمثله في المباراة الودية التي جمعتهما مساء الخميس، على إستاد مدينة كميل شمعون الرياضية ببيروت، بحضور 4500 متفرج.

وتأتي المباراة في إطار استعدادات المنتخبين لتصفيات كأس أمم آسيا، والمقررة في الإمارات عام 2019.

وتقاسم المنتخبان السيطرة على الكرة في نصف الساعة الأولى، قبل أن يتسلم اللبنانيون المبادرة، في ربع الساعة الأخير من هذا الشوط، حيث بدا "منتخب الأرز" الأخطر والأفضل انتشارًا، وسيطرة على الكرة.

وأثمرت هذه السيطرة عن افتتاح لبنان التسجيل عبر البديل فايز شمسين في الدقيقة 36 برأسه، مستغلاً عرضية حسن المحمدن من ركلة حرة، من يسار الملعب.

وبعد انطلاق الشوط الثاني بثوانٍ قليلة، انقطع التيار الكهربائي في الملعب، فتوقف اللعب لتسع دقائق، وحاول المنتخب الوطني تعديل النتيجة، لكن هجماته افتقدت الفاعلية وتعطل معظمها بفضل صلابة الدفاع اللبناني بقيادة نور منصور، ومعتز بالله الجنيدي.

وارتفعت وتيرة الإثارة في الدقائق الأخيرة مع احتساب الحكم الأردني مراد الظواهرة ركلة جزاء للوطني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع إثر دفع أدمون شحادة للاعب محمد صالح داخل منطقة الجزاء.

واحتج اللبنانيون على قرار الحكم، وبعد اشتباك محدود بين لاعبي المنتخبين انبرى عبد اللطيف البهداري للكرة، فسددها أرضية إلى يمين الحارس مهدي خليل.

وأعاد الحكم تنفيذ الركلة لدخول أحد لاعبي الوطني منطقة الجزاء، فسدد البهداري إلى يسار خليل هذه المرة، مسجلاً هدف التعادل للمنتخب الوطني.

عدد الزوار 17645، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا