البريج يكرم أبطاله وعميد السلة

الأقصى الرياضي _ محمد العجلة

كرم خدمات البريج فرقه السلوية الفائزة ببطولات موسم 2015 ، والمرحوم خلف العجلة عميد كرة السلة الفلسطينية ، وذلك مساء اليوم الخميس ،بإقامته لحفل كبير على صالة النادي بمخيم البريج  وسط القطاع .

 

بحضور السيد عدنان عيسى رئيس النادي، والنائب أحمد أبوهولي عضو المجلس التشريعي ، والسيد عبدالسلام هنية عضو المجلس الاعلي للشباب والرياضة  ورئيس مؤسسة أمواج الإعلامية ، والسيد جمال البحيصي نائب رئيس إتحاد كرة السلة، والسيد جودت جودة رئيس إتحاد كرة اليد والعديد من الشخصيات الرياضية والإعلامية .

 

وبكلمته شكر عيسى الحضور وأشاد بفرقه الرياضية الفائزة بكل بطولات موسم 2015 ، وأعلن عن تسمية صالة النادي بإسم المرحوم خلف العجلة ، ووعد بالمضي قدماً للفوز بكل البطولات القادمة.

 

كما وبارك أبوهولي في كلمته لنادي البريج على هذا الإنجاز، وقدم أيضاً مكافأة مالية قدرها 3 ألاف دولار بالإضافة لطقم تدريب لفريق الجمباز بالنادي، متمنياً التوفيق للبريج في البطولات القادمة.

 

وكعادته هنية يلهب حماس الجماهير بكلمات من القلب هنىْ فيها خدمات البريج على إنجازاته وتمنى أن يكون عام 2016 عام الإنجازات الرياضية ، وقدم مكافأة مالية مائة دولار للاعبي الفريق المعتزلين محمد نور و زهير أبوخاطر وحسن إسماعيل، محمد ناصر ورائد الحويحي.

 

وفي كلمة جمال البحيصي أكد فيها على مباركته لخدمات البريج كما وتحدث عن بطولات الموسم موجهاً الشكر لكل الجهات التي ساعدت في إنجاح الموسم السلوي.

 

وتخلل الحفل لقاء سلوي إستعراضي جمع بين خدمات البريج ونجوم القطاع إستطاع أبناء البريج الفوز بنتيجة 53/29 ، بالإضافة لعرض فريق الجمباز والكراتيه ، وأيضاً فقرة إستعراضية من زهرات المخيم .

 

أدار المباراة الحكام الدوليين حسين حمدان ، سائد حميد ، باسل كرون ، سجلها يوسف العجلة ، نضال قفة ميقاتي مروان حمد 24 ثانية.

 

وختم الإحتفال بتقديم العديد من دروع الشكر والتقدير لكل من ساند خدمات البريج من جهاز تدريبي ولاعبين وشخصيات رياضية وإعلامية .

 

يشار إلى أن خدمات البريج تمكن من حصد جميع بطولات الموسم السلوي 2015 ، بالإضافة لفوز فريق الناشئين ببطولة المرحوم خلف العجلة لمواليد 1998.






















عدد الزوار 32189، أضيف بواسطة/ حسن عادل الفرا