والله حرام !!!

جولة بعد جولة تشتعل لقاءات بطولة الدوري وتشتد المنافسة بين الفرق فمنها من يسعى للزحف نحو المقدمة والمنافسة على الصدارة وفرق أخرى تقاتل للبقاء في المنطقة الدافئة والإبتعاد عن منطقة الخطر وشبح الهبوط .

كل هذه المعطيات تشكل ضغوطا نفسية كبيرة على اللاعبين وهذا ما تجسد مع اللاعب الخلوق أحمد اللولحي نجم وسط خدمات رفح الذي عندما إحتسب الحكم عماد مرجان مخالفة ضده ورافقها بإشهار البطاقة الصفراء فكانت ردة فعل اللولحي الإقتراب من الحكم صارخا وقام بإحتضانه وكأن لسان حاله يقول " والله حرام " إما معترضا على إحتساب المخالفة أو إشهار البطاقة الصفراء .

ما حدث مع الخلوق اللولحي يأتي بسياق نرفزة الملاعب فالهدوء والإنضباط داخل أرضية الملعب هو سمة هذا اللاعب التي عهدناها خلال المواسم الماضية .

الأخضر الرفحي هذا الموسم بدأ قويا وترى جدية و روح المنافسة على اللقب المحبب لهم في أعين اللاعبين وما حدث مع اللولحي يعكس ذلك , فالموسم طويل والبطاقات قد تعيق وتحرم اللاعبين من المشاركات في بعض اللقاءات الحاسمة والحساسة وهذا ما فجر ردة فعل اللولحي وخروجه عن المألوف فكان من الممكن أن يقوم الحكم مرجان بإشهار البطاقة الصفراء الثانية ورفع الحمراء لما بذر من اللاعب .

عدد الزوار 29771، أضيف بواسطة/ محمد صلاح الفرا