صور ... خدمات ديرالبلح ثالث دوري جوال لكرة السلة و رفح رابعا

حقق خدمات دير البلح فوزا مقنعا و مستحقا على خدمات رفح بنتيجة " 86/57 " في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت على صالة الشهيد أبو يوسف النجار لتحديد المركز الثالث و الرابع لدوري جوال لكرة السلة "  المحافظات الجنوبية " .

خدمات دير البلح ( 86 ) _ ( 57 ) خدمات رفح

في لقاء بدأ بالوقوف دقيقة صمت و قرائة الفاتحة على روح المرحوم خلف العجلة أحد أهرامات لعبة كرة السلة و الرياضة الفلسطينية الذي وافته المنية صباح اليوم .

توج نجوم الدير أنفسهم في المركز الثالث لدوري جوال عقب فوزهم على الأخضر الرفحي مساء اليوم بنتيجة " 86/57 " في لقاء جائت نتائج أشواطه كالتالي :

الربع الأول : بدأ قويا من كلا الفريقين و نجح عمار قشطة بإفتتاح التسجيل للأخضر الرفحي قبل أن يرد جوهرة الدير يوسف زيادة و استمر اللعب سجالا بين كلا الفريقين سلة هنا و أخرى هناك و مع مرور الوقت ظهرت أفضلية الدير التي حسمت الربع لصالحها بنتيجة " 18/15 " .

الربع الثاني : واصل نجوم الدير أفضليتهم من خلال الدفاعات المحكمة و الهجمات السريعة التي خلخلت دفاعات الرفحيين و نجحوا أبناء الدير بحسم هذا الربع لصالحهم أيضا بنتيجة " 14/11 " .

الربع الثالث : حاول أبناء رفح دخول أجواء اللقاء و مجاراة لاعبي الدير لكن الإصرار على الفوز كان واضحا عند أبناء دير البلح الذين حسموا هذا الربع لصالحهم أيضا بنتيجة " 23 / 20 ".

الربع الرابع : لم يتغير الحال كثيرا و ظهرت أفضلية أبناء الدير واضحة في ظل تراجع كبير لأبناء رفح لينتهي هذا الربع لصالح الدير بنتيجة " 31/11 " و اللقاء بنتيجة إجمالية " 86/57 " ليفرض خدمات الدير نفسه ثالث الترتيب و رفح رابعا .

صور من اللقاء 

 

عدد الزوار 24840، أضيف بواسطة/ محمد صلاح الفرا