شباب الخليل يحسم الديربي والامعري يخطف الترجي

الخضر يهزم هلال القدس .. وبلاطة يتلاعب بدورا

حسم فريق شباب الخليل ديربي مدينة الخليل بفوزه المهم على الاهلي بهدف دون مقابل ، في الجولة الثانية من دوري الوطنية للمحترفين في المحافظات الشمالية ، وذلك في اللقاء الذي اقيم على ملعب دورا الدولي جنوب مدينة الخليل .

ويدين شباب الخليل بانتصاره الغالي على جاره و حامل لقب الكاس الى لاعبه " بسام ارملي " الذي دون هدف فريقه الوحيد  في د. 84 من عمر اللقاء ، ليرفع العميد الخليلي رصيد الى 4 نقاط ، فيما تجمد رصيد الاهلي عند نقطة .

وعلى ملعب جمال غنام في مدينة طولكرم ، واصل فريق ثقافي طولكرم نتائجه المميزة ، بفوزه على ضيفه الوافد حديثاً الى دوري المحترفين سلوان المقدسي بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد ، ليدون الثقافي النقطة السادسة في رصيده من فوزين متتاليين ، فيما بقي رصيد سلوان المقدسي خالي من النقاط .

وعلى ملعب الخضر في مدينة بيت لحم ، عاد فريق الامعري الى مخيمه بفوز هام وغالي على ترجي وادي النيص بهدف دون مقابل ، من امضاء  " همام ابو حسنين "  في د. 78 من عمر الشوط الثاني ، مانحا فريقه أول ثلاثة نقاط على سلم جدول المسابقة ، تاركا الترجي بدون رصيد من النقاط  .

وعلى ملعب الخضر تفوق فريق نادي الخضر على هلال القدس بهدفين مقابل هدف واحد ، سجل للخضر حازم الريخاوي ، وعلي عدوي ، وسجل للهلال المقدسي هدافه عبادة زبيدات ، ليرفع الخضر رصيده الى 4 نقاط  ، و يتجمد رصيد الهلال عند نقطة واحدة .

واكتسح بلاطة مستضيفه دورا بثلاثية مقابل هدف ، اصحاب الارض افتتحوا النتيجة من كرة ثابتة سددها قوية مهاجم الفريق بلال السبع ، رد عليه مباشرة مهاجم الجدعان ادهم ابو رويس بهدف التعديل  ، فيما سجل عبد الحميد ابو حبيب الهدف الثاني لبلاطة في الشوط الثاني ، واختتم احمد مساعد اهدف بلاطة بالثالث ، ليدون بلاطة في رصيده النقطة الرابعة ، وتجمد رصيد دورا عند 3 نقاط .

عدد الزوار 32598، أضيف بواسطة/ حسن عادل الفرا