عقوبات على الشجاعية والشاطئ للاعتداء على حكم مساعد

لإدارة مباريات الممتازة والأولى

37 حكماً يؤكدون جاهزيتهم ونجاحهم في اختبارات اللياقة البدنية

غزة – المشرق- أحمد المشهراوي

قال اتحاد الكرة في قطاع غزة، إن لجنة الحكام التابعة له أجرت اختبارات اللياقة البدنية لـ40 حكما, على ستاد اليرموك بغزة، وذلك بحضور رئيس لجنة الحكام المركزية إسماعيل مطر وأعضائها, بمشاركة 40 حكما.

وقال إبراهيم أبو العيش أمين سر لجنة الحكام إن 37 حكما نجحوا في اختبارات اللياقة البدنية، مؤكداً جاهزية الحكام لإدارة لقاءات الأسبوع الثاني من الدوري بدرجتيه الممتازة والأولى، متمنيا لهم التوفيق في المباريات.

تعليمات دخول الأجهزة الفنية

من جهة أخرى، طالبت اتحاد الكرة أندية الدرجتين الممتازة والأولى التوجه إلى لجنة المسابقات لاستلام البطاقات الخاصة بالأجهزة الفنية. وأصدرت لجنة المسابقات العديد من الملاحظات بخصوص البطاقات ودخول الملاعب وجاءت على النحو التالي: يلتزم النادي بدخول من يحمل بطاقة من الاتحاد فقط وفي مباريات النادي حيث تسمح له بالدخول لمباريات فريقه فقط. يتم وضع البطاقة بشكل واضح ومن لم يحمل البطاقة سيحرم منها ويعرض نفسه للخروج من أرضية الملعب وتطبيق اللائحة. في حالة استقالة أو إقالة أو تعيين الأجهزة الفنية يتم تسليم البطاقة القديمة حيث لن يتم استبدالها إلا بتسليمها مع ضرورة إحضار كتاب رسمي وصورة شخصية لعضو الجهاز الجديد لاستخراج بطاقة جديدة. يمنع إعطاء البطاقة لأي فرد حيث أنه سيتم مراجعة البطاقات على البوابات وهي حق لصاحب اسم البطاقة فقط.

مباراة الشاطئ والشجاعية

من جهة ثانية، اعتمد اتحاد الكرة لجنة الانضباط بنقل مباراة واحدة لفريقي اتحاد الشجاعية وخدمات الشاطئ بعد الأحداث التي جرت خلال مباراة الفريقين في الجولة الاولي من دوري الوطنية موبايل لأندية الممتازة.

وكانت لجنة الانضباط ناقشت ما قامت به جماهير الناديين بإلقاء ورمي الحجارة والزجاجات الفارغة.

وجاءت القرارات على النحو التالي: نقل مباراة للفريقين من ملعبهما لتقام على ملعب آخر. غرامة مالية على الناديين قدرها 300 دينار .

 

عدد الزوار 30670، أضيف بواسطة/ حسن عادل الفرا