سرايا القدس:التهدئة بدأت بالانهيار وشهداؤنا برفح قصفوا العدو بمنطقة الأحراش

حذرت سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الاسلامي من انهيار التهدئة في حال استمر العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة والشعب الفلسطيني.

وقال ابو احمد الناطق باسم سرايا "اذا استمر العدوان الاسرائيلي فستكون التهدئة في ايامها الاخيرة"مشددا ان التهدئة دخلت مرحلة الشيخوخة وقد هرمت وربما تنهار في ظل هذا العدوان.

وبين ابو احمد ان قوات الاحتلال الاسرائيلي ومنذ اعلان التهدئة قامت بخرق التهدئة 1600 مرة محملا الاحتلال الاسرائيلي مسئولية انهيارها اذا انهارت.

وشدد ابو احمد ان المقاومة لن تبقى ملتزمة بالتهدئة وستكون ملزمة بالدفاع عن نفسها مطالبا المقاومة التفكير في كيفية الرد على جريمة اغتيال ثلاثة من قادة سرايا القدس.

 ولفت ابو أحمد الى انه لا يمكن الفصل بين اغتيال عناصر سرايا القدس الثلاثة وبين العدوان المستمر على الشعب الفلسطيني مبينا ان اسرائيل ومنذ ثلاثة اشهر تقوم بعمليات خرق للتهدئة سواء الاغتيالات او الاجتياحات.

واعلنت سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الاسلامي ان شهداءها الثلاثة الذين سقطوا اليوم شرق رفح تمكنوا من إطلاق عدد من قذائف الهاون على قوات العدو في منطقة الأحراش التي تنطلق منها الآليات الصهيونية لتشن عدوانها على أبناء شعبنا المجاهد .

وقالت السرايا في بيانها ان "العدو بسقوط هذه القذائف قرب تواجد قواته الغازية وشوهدت طائرة مروحية تهبط في أحراش موقع نيريم لإجلاء جرحى العدو كما يبدو" .

واضاف البيان ان الشهداء اللاثة هم"الشهيد المجاهد / عبد الشافي صالح معمر " 33 عام " والشهيد المجاهد / شاهر حمودة ابو شنب " 24 عام " والشهيد المجاهد / إسماعيل حامد ابو جودة " 22 عام " من سكان مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

 واكدت السرايا على مواصلة خيار الجهاد والمقاومة، الخيار الأمثل والوحيد حتى طرد الاحتلال من آخر شبر من فلسطين.

عدد الزوار 29239،