وزير الحكم المحلي أ.محمد الفرا يتفقد مشاريع بلدية رفح

 

 قام وزير الحكم المحلي  أ.محمد الفرا يرافقه رئيس بلدية رفح أ.صبحي أبو رضوان وأعضاء المجلس البلدي ووكيل وزارة الحكم المحلي م.سفيان أبو سمرة بزيارة تفقدية للمشاريع التي تم تنفيذها والجاري تنفيذها في رفح .
 
وقام الوزير بزيارة محطة معالجة مياه الصرف الصحي واستمع إلى شرح من المهندس فراس أبو نقيرة مدير المحطة عن سير العمل في المحطة وسبل تطويرها ، ثم قام بزيارة إلى مرفأ الصيادين الذي يتم إنشاءه حالياً , كما قام بزيارة إلى حي الفرقان وشارع رقم 24 وتفقد الوزير خلال زيارته شارع الرشيد على شاطئ البحر.
 
وزار شبكة الطرق التي ربطت بين شرق المدينة وغربها ، وفي نهاية الجولة قام الوزير بزيارة إلى محطة تجميع الأمطار الجاري العمل فيها .
 
وأعرب الفرا خلال الزيارة عن اعتزازه بما شاهد من انجازات خصوصاً في ظل الحصار القائم على قطاع غزة ،معتبراً هذا الانجاز رسالة للعالم بأن شعب فلسطين حي وأن إرادة الشعب أكبر من أي حصار . 
 
وأضاف :"أن ما تحقق من مشاريع على أرض الواقع محل فخر لهذا الشعب كله ،فكل المشاريع التي يتم انجازها هي ملك لهذا الشعب الصابر والمرابط ". 
 
وثمن الوزير دور بلدية رفح برئيسها ومجلسها البلدي وموظفوها في انجاز هذه المشاريع الإستراتيجية ،معرباً عن استعداد وزارته تقديم الدعم لكافة الجهود التي من شأنها المساهمة في تطوير خدمات البلديات . 
 

عدد الزوار 35475،