السفير الفرا يُجري عدة لقاءات بشان "صفقة القرن"

اجرى سعادة السفير عبدالرحيم الفرا ، سفير دولة فلسطين لدى الاتحاد الاوروبي ، بلجيكا و لوكسمبورغ عدة لقاءات للتباحث حول " صفقة القرن ".

حيث التقى بالسيد رافايل دايير ، مستشار السيد جوزيب بوريل الممثل الأعلى للاتحاد الاوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية.

قدم السفير الفرا للسيد رافايل عرض عن اخر التطورات في ما يخص اعلان ترامب و صفقته كما اعرب عن الموقف الفلسطيني الرافض لهذه الصفقة و تطلعنا للدور الاوروبي المحوري، الداعم لحل الدولتين و القائم على الشرعية الدولية و قرارات الأمم المتحدة.

من جهته اكد السيد رافايل دايير تمسك الاتحاد الاوروبي بموقفه الثابت و القائم على الشرعية الدولية ، وفيما يخص صفقة ترامب رأى السيد رافايل انها على الأقل سمحت بتحريك الأمور و اكد على ضرورة ايجاد ركيزة او نقطة بداية لخطوة نحو تحريك عملية سلام تضمن للشعب الفلسطيني حقوقه المدعومة بقرارات الشرعية الدولية ودعم المؤسسات الدولية والاتحاد الاوروبي.

وعقد لقاء اخر مع السيدة سوزانا ترستال المبعوث الاوروبي لعملية السلام في الشرق الأوسط في مكتبها بمقر الاتحاد الاوروبي ، حيث تمحور اللقاء حول ما يسمى صفقة القرن والموقف الاوروبي منها.
حضر اللقاء السيد مانويل بوفالا مستشار السيدة ترستال ، ومن بعثة فلسطين المستشار اسيا الاخرس.








 

عدد الزوار 2559، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا