مجلس العائلة يفتتح مشروع "الحقائب والقرطاسية المدرسية"

خان يونس – ديوان الفرا
الثلاثاء 27/08/2019
نظمت لجنتي الطالب والتكافل فعالية انطلاق حملة توزيع الحقائب والقرطاسية على الأسر المتعففة من عائلة الفرا بتمويل ودعم من أبناء المختار صائب الفرا: د.مصطفى صائب الفرا، د.مازن صائب الفرا.

بدأت الفعالية مساء يوم الثلاثاء الموافق 27/08/2019م بحضور أعضاء لجنتي التكافل والطالب ومجلس العائلة على رأسهم رئيس المجلس المستشار علي الفرا، ولفيف من أبناء العائلة من كافة مناطق العائلة.

واستلم عرافة اللقاء د. معمر الفرا رئيس لجنة التكافل، والذي أعطى نبذة مختصرة عن المشروع وحجم المستفيدين منه حيث بلغ عدد الحقائب الموزع 320 حقيبة، وبالتالي 320 طالب وطالبة من العائلة سيستفيدون من هذا المشروع.

وفي حديث مسجل للراعي د. مصطفى صائب الفرا، تحدث فيها عن أهمية التكافل وأهمية رعاية الأنشطة التي تدعم صمود الشعب، وأكد على أهمية وحدة وترابط أبناء العائلة في كافة المناطق، فالعائلة هي قدوة لباقي العائلات وبوحدتها وتماسكها وحدة وتماسك للمجتمع.
وتقدم د. مصطفى بالشكر والتقدير لمجلس عائلة الفرا ولجهودهم الملحوظة والقوية داعيا الجميع لدعم المجلس وأنشطته.

وفي كلمة المجلس تحدث المستشار علي الفرا رئيس مجلس عائلة الفرا عن أهمية هذا النشاط في هذا الوقت الصعب، مؤكدا بأن هناك العديد من الأنشطة ينفذها مجلس عائلة الفرا دون الإعلان عنها، من دعم للمرضى ومن الفقراء وغير ذلك من أنشطة سيتم الإعلان عنها بالوقت المناسب، وفي ختام كلمته تقدم بالشكر والتقدير ل لجنة الطالب برئاسة أ. أيمن  عبدالله الفرا، ولجنة التكافل برئاسة د. معمر ارحيم الفرا، مؤكدا على أهمية استمرار دعم الطلبة.

عدسة موقع الفرا : تصوير الصحفي عبدالله إبراهيم الفرا
















































 



















































 




























 





















































عدد الزوار 4064، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا