فعاليات التدريب للمنتخب في دورته الثالثة

خان يونس – ملعب الأمراء

اليوم الثلاثاء الموافق 2/2/2016م الساعة 4:00 بعد العصر وبحضور جميع لاعبي منتخب العائلة وبحضور كامل الطاقم الفني والإداري، بدأت فعاليات التدريب للمنتخب في دورته الثالثة برعاية:

د.ناصر عبدالرحمن الفرا

أ.عاصم كمال الفرا

أ.حكم كمال الفرا

وقد أظهر الفريق المستوى الراق في اللعب والتدريب وأكدت الإدارة الفنية متمثلة في المدرب السيد محمود الفرا –أبو مجيب والمدرب المساعد أ.حسن عادل الفرا والمدرب المساعد أ.فرج محمود الفرا بأن الفريق بأفضل حالاته، فالمعنويات مرتفعه بعد فوزهم القوي وحصولهم على لقب بطل عائلات محافظة خانيونس لكرة القدم، كما أن دعم العائلة للفريق وإحتفاءها بهم أعطى الفريق دفعة قوية للأمام.

وأكدت إدارة المنتخب بأنها ستعمل دائما على توفير كل الإمكانيات والإحتياجات المادية والمعنوية واللازمة ليكون المنتخب قادرا على حصد أقوى البطولات كما تعهدت الإدارة وبمساعدة المنسق العام أ.علاء يحيى الفرا بالتنسيق لإشراك فريق العائلة بالبطولات الكروية على مستوى خان يونس وخارج خان يونس.
وقدمت الإدارة شكرها وتقديرها لداعمي الفريق في دورته الثالثة:

- المستشار علي كامل الفرا والذي تبرع لصندوق اللجنة بمبلغ 1000 شيقل

- د.ماهر محمد عبدالسلام الفرا لتبرعه بتكاليف الأحذية الرياضية لفريق العائلة

- د.سلامة إعزيز سليمان الفرا والذي تبرع بترنقات رياضية للفريق وإدارته -عدد 22-

- أ. محمد سالم الفرا "صاحب محلات الفرا للأدوات الصحية بالشيخ ناصر" والذي تبرع بزي رياضي جديد لفريق العائلة

وأكدت إدارة الفريق متمثلة في أ.أيمن و م.بلال  بأن لولا دعم العائلة للفريق لما حصد الفريق البطولات. وأخيرا قدمت الإدارة شكرها وتقديرها للدكتور مصطفى صائب الفرا راع الفريق في دورتيه الأولى والثانية دورتي الإنطلاقة والتألق والذي لم يبخل بأي جهد مادي أو معنوي في دعم الفريق. 

 

صور بعدسة : أ.حسن عادل الفرا ، وأ.عاهد أحمد الفرا " عضو لجنة الأنشطة "
































 

عدد الزوار 13060، أضيف بواسطة/ إدارة موقع الفرا