العضو المتميز لشهر نوفمبر 2015

بسم الله الرحمن الرحيم

 

﴿ وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ﴾

سورة التوبة: {105}

خانيونس - منتجع هابي ستي


إستمرارا في تكريم وتقدير الأعضاء المتميزين في لجنة الأنشطة والذين أثبتوا كفاءتهم وتميزهم من خلال تطوعهم في خدمة أبناء العائلة ودعم وحدتها بهدف بقاءها كما عهدناها عائلة متميزة قوية صلبة، كان اليوم فقرة تكريم العضو المتميز المتميز لشهر نوفمبر 2015.

اليوم كان التميز لعضو أثبت وجوده من خلال عطاءه اللامحدود ومن خلال نشاطاته ومشاركاته القوية، والتي فرضت إحترامه ومكانته بتفانيه في عمله وبجهده الظاهر على مستوى العائلة وعلى مستوى المحافظة، في كل مرة إن لم يكن هو المتميز الأول يكون هو المنافس الأول على التميز، فكان مثالاً للنشاط والجد والاجتهاد ، والأخلاق الحسنة. فلم يتوانى عن إثراء موقع الفرا بالمواضيع والمناسبات والصور .. ولم يألُ جهداً في إشهار الموقع ونشر مواضيعه في شتى صفحات ومواقع الانترنت، وعليه كان الاختيار بأن العضو المتميز لشهر نوفمبر 2015 هو:

أ.حسن عادل عبدالعزيز الفرا.

وعلى هامش الحفل البسيط الذي أقيم كتعبير عن شكر وتقدير لمنتخب عائلة الفرا لما قاموا به من إنجاز قوي يسجل لهم في بطولة عائلات محافظة خانيونس لكرة القدم ووصولهم للدور النهائي، كانت فقرة تكريم التميز، وبقلوب صافية محبة تم تسليم درع التميز وجائزة رمزية للعضو المتميز. 

نترككم مع صور الحفل ولنبارك معا للعضو المتميز حسن عادل عبدالعزيز الفرا.

 

الصور بعدسة : محمد صلاح الفرا
 
































 

عدد الزوار 17804، أضيف بواسطة/ إدارة موقع الفرا