إفطار جماعي لأعضاء لجنة الأنشطة وفريق العائلة

خانيونس – منتجع هابي ستي

برعاية د.مصطفى صائب الفرا تم اليوم الخميس  9/7/2015 تنظيم إفطارا جماعيا بمنتجع هابي ستي لأعضاء لجنة الأنشطة وفريق عائلة الفرا لكرة القدم. وتحدث د.مصطفى بأن الهدف من هذا الإفطار هو تقديم رسالة شكر وتقدير للجنة الأنشطة على دورهم الواضح في المحافظة على إسم العائلة ووحدتها ورقيها، ورسالة شكر وتقدير لفريق العائلة على ما قدموه من إنجاز مشرف خلال فترة قصيرة من  إنطلاقتهم.

وكان الإفطار بتنظيم وإدارة أ.إسلام جمال الفرا وبمتابعة إدارة موقع الفرا، بدأ لقاء الإفطار بمسابقة ثقافية وترفيهيه كان منسقها أ.فضل حسن الفرا، وتم خلال المسابقة توزيع 20 جائزة على الفائزين.

وخلال الفقرة الثانية ووسط تصفيق حار كان التكريم لـ د.مصطفى الفرا لجهوده الواضحة في دعم فريق العائلة، وتسلم الدرع عنه شقيقه د.مدحت صائب الفرا، وبعده كان تكريم أ.إسلام جمال الفرا لجهوده الطيبة والواضحة في إنجاح هذا الحفل خاصة وفي خدمة أبناء العائلة عامة.

وقبل تناول الإفطار كانت كلمة الوعظ للإمام محمود الفرا أبومجيب، وتحدث فيها عن نعم الله ووجوب حمد الله على هذه النعم وآلية تقديم الشكر لله.

وبعد تناول الإفطار وصلاة المغرب، بدأ الجميع في إظهار مهاراتهم في السباحة. الجميع وصف اللقاء بأنه ناجح ورائع، والصور تظهر ذلك.

صور بعدسةحسن عادل الفرا، جمعة عبد الحكيم الفرا

 

 











جانب من المسابقة الترفيهية، والفوز حليف فرج:








 















 

 


تكريم د.مصطفى الفرا على جهوده الطيبة في دعم فريق العائلة، وتسلم الدرع شقيقه د.مدحت الفرا



تكريم أ. إسلام جمال الفرا على جهوده الطيبة في خدمة أبناء العائلة.







أبو مجيب وكلمته قبل الإفطار بدقائق



 










 





 











عامر وخدعة الحبل








 




















 




















 




















 




















 




















 





 

عدد الزوار 27220، أضيف بواسطة/ إدارة موقع الفرا