تكريم الطلاب الذين أتقنوا قراءة سورة الفاتحة بالتعاون مع دار القرآن الكريم والسنة

نظمت إدارة مدرسة العلا الأساسية للبنين بالتعاون مع دار القرآن الكريم والسنة صباح يوم الخميس الموافق 21/11/2019 حفل تكريم لخريجي دورات إتقان قراءة سورة الفاتحة من طلاب مدرسة العلا من الصف الخامس بحضور مدير المدرسة أ. محمود الأسطل وأ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية في مديرية التربية والتعليم بخان يونس وأ. ماجد القدرة رئيس قسم الصحة المدرسية في المديرية والشيخ محمد جوهر الأسطل ممثل عن دائرة القرآن الكريم والسنة دائرة البلد ومدرس الدورة أ. عبد الله سعود محارب وأسرة المرحومة أ.رائدة الفرا الراعي للمشروع .

وبدأ التكريم أ. خالد أبو شمالة بالترحيب بالحضور والحديث عن سورة الفاتحة وقراءتها وقدم الكلمة لمدير المدرسة وعبر أ. الأسطل عن شكره للحضور والترحيب بهم كما عبر عن شكره لدائرة القرآن الكريم في التدريب على إتقان بعض الطلاب على قراءة سورة الفاتحه وهي أم القرآن , وحث الطلاب على إتقان سورة الفاتحة والتعلم على قراءة القرآن الكريم بالأحكام..
وفيما تحدث العسولي مدير االدائرة الإدارية وعبر عن شكر لإدارة المدرسة، ودار القرآن الكريم والسنة، وعائلة المرحومة أ. الفرا على جهودهم الكبيرة في إنجاح تخريج هذه الدورة، مشدداً على أهمية تعلم القرآن الكريم وإتقان أحكامه.
هذا ووزع الحضور شهادات التقدير على الطلاب المتقنين لقراءة سورة الفاتحة.





عدد الزوار 422، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا