وفد رفيع المستوى من حماس يزور عائلة الفرا

فلسطين- خانيونس

الاربعاء الموافق 14/08/2019م

قام وفد من حركة "حماس" أمس الثلاثاء، بزيارة عائلة الفرا بديوان - البلد ، حضر على راس الوفد القيادي بحركة حماس الشيخ يونس الاسطل و مدير عام الشرطة بقطاع غزة والقيادي فكري السراج وعدد من قيادات حماس.

وكان في استقبال الوفد الدكتور محمد عبدالخالق الفرا "الوزير بحكومة حماس سابقاً" و اعضاء مجلس العائلة الكرام و عدد من الشخصيات الاعتبارية بالعائلة.

تأتي هذه الزيارة ضمن حملة زيارات واسعة تقوم بها حركة حماس بعنوان "تواصل" تزور خلالها قرابة 600 عائلة في كل مناطق قطاع غزة.

وشارك في الحملة رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية، وقائد الحركة في قطاع غزة يحيى السنوار، وإلى جانبهم أعضاء المكتب السياسي وقيادات الحركة في مناطق القطاع.


وتقدمت قيادة الحركة التهنئة للعائلات الكريمة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنية لها عيدًا مباركًا، وأن يعيدَه الله علينا بالخير واليُمن والبركات.

وكما وجهت الشكر للعائلات على مشاركة أبنائها الأبطال في الفعاليات والأنشطة الوطنية التي تثبت حقوق شعبنا الفلسطيني العظيم وخصوصا مسيرات العودة في ظل محاولات تصفية قضيتنا الفلسطينية ومشروع العودة والتحرير من خلال صفقة القرن التي رفضها شعبنا بأطيافه كافة.

وتأتي الزيارات تأكيدًا من قيادة الحركة على أهمية دور العائلات في تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية، ولتقديم الشكر على احتضان المقاومة بكل أشكالها.
















 
















 












 
















 









عدد الزوار 2768، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا