تواصل العمل بمشروع إنشاء شبكة صرف صحي في مركز مدينة خان يونس

تواصل بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة  تنفيذ مشروع إنشاء شبكة صرف صحي في مركز المدينة بتمويل من صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية بتكلفة (100) ألف دولار.

وذكر مُسير دائرة المشاريع بالبلدية م. موسى الأخرس أن المشروع يشمل تمديد توصيلات فرعية للصرف الصحي في شوارع مختلفة، ومنها طريق متفرع من شارع القصيلة، وآخر متفرع من شارع سوق الزيتون وشارع الصحية القديمة غرب المسجد الكبير بالإضافة إلى ثلاثة شوارع متفرعة في الجهة الشمالية لشارع جلال وشارع رقم (68) المتفرع من شارع الزيني، ويشمل  المشروع تمديد مواسير قطر (8) إنش وبطول (1050) متراً ، وعدد (40) منهل بأقطار مختلفة من (80 إلى 100) سم، وكذلك ربط منازل المواطنين بشبكة الصرف الصحي، وتركيب (100) منهل قطر (60)، وتمديد مواسير بطول (900) متراً  بقطر(6) إنش، وكذلك ردم الحفر الامتصاصية في كافة الشوارع التي يستهدفها المشروع.

وأوضح الأخرس أنه سيتم تركيب خط مياه قطر (4) إنش في بعض الشوارع المذكورة، وإعادة ربط خطوط المواطنين بها، مشيراً إلى أنه سيتم  إلى جانب ما سبق فك وإعادة تركيب بلاط الإنترلوك في الشوارع الفرعية التي يستهدفها المشروع بعد إعادة ضبط مناسيبها واستبدال البلاط التالف فيها.

وشكر الأخرس كافة المواطنين على تعاونهم الكبير مع الفرق الميدانية والعاملة بالمشروع والتي ساهمت في تقدم سير العمل بالمشروع  بطريقة سلسلة.

عدد الزوار 20781، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا