المغازي يحسم لقاء جاره البطل البريج ويوقف انتصاراته

أوقف خدمات المغازي سلسلة انتصارات نادي خدمات البريج في دوري جوال لكرة السلة، عقب تغلبه عليه بنتيجة 93/80، في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة الراحل خلف العجلة في مخيم البريج، في افتتاح الأسبوع الرابع عشر من البطولة.

ورغم تقاسم الفريقين السيطرة على أرباع اللقاء، إلا أن خدمات المغازي نجح في الفوز في هذا اللقاء بعد مجهود رائع قدمه لاعبي المدرب أسامة ريان في هذا اللقاء.

وجاءت نتائج الأرباع على النحو التالي.

الربع الأول بدأ قوياً من الفريقين الطامحين لتحقيق الانتصار، فالبريج يسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري، فيما يسعى المغازي لمحو هزيمة الذهاب القاسية، فبدأ اللقاء قوياً وحاول الفريقين السيطرة على مجريات اللقاء، فبدأ المغازي بالتسجيل، ثم عاد البريج للتعديل، لتبقى المباراة على حالها حتى مرور 3 دقائق، لينجح بعدها البريج بالسيطرة على أجواء اللقاء، من خلال دفاعه القوي والمحكم وبنائه للهجمات بطريقة رائعة عبر نجومه أبو رحال ومحمد مهدي، وبفضل ثلاثيات ثائر عيسى، لينجح البريج في إنهاء الربع الأول لصالحه بنتيجة 29/16.

في الربع الثاني بدأ المغازي قوياً وحاول العودة إلى أجواء اللقاء، فنجح حتى منتصفه، لتعود السيطرة للبريج الذي نجح في إحكام هيمنته على اللقاء، بفضل اللعب الجماعي المميز، الذي نجح في إنهاء الربع بنتيجة 26/18 لصالح البريج.

الربع الثالث تغيرت فيه الأحوال وانقلبت المباراة رأس على عقب، بعدما قدم المغازي أفضل أرباعه في الدوري، بعد سيطرتهم التامة على اللقاء، من خلال إغلاق مفاتيح اللعب في البريج، واعتماده على الهجمات المرتدة التي أرهقت البريج، إلى جانب كثرة الأخطاء الشخصية التي منعت لاعبي البريج من الدفاع القوي، خوفاً من مغادرة الملعب بالخطأ الخامس، لينجح أبناء المدرب أسامة ريان بالفوز بهذا الربع بنتيجة 35/15.

في الربع الرابع حاول البريج العودة، لكن عزيمة وإصرار لاعبي المغازي على الفوز في هذا اللقاء، كانت أقوى فأبقى المغازي مسيطراً على اللقاء بفضل مواصلته إغلاق مفاتيح اللعب بالبريج، إلى جانب اعتماده الكبير على الاختراقات من العمق، التي لم ينجح لاعبي البريج بالتعامل معها، لينجح المغازي بالفوز بالربع بنتيجة 24/10.

أدار اللقاء تحكيمياً: دولي سعيد ضيا زاده، أحمد القاضي، محمد العالول، مسجل يوسف العجلة، مساعد مسجل دولي سائد حميد، ميقاتي عاطف المسلمي وتامر قشطة، ميقاتي "24 ثانية" دولي حسين حمدان.

عدد الزوار 831، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا