اتحاد جباليا والمشتل يتعادلان والعطاء والاستقلال يفوزان على جماعي رفح ودير البلح

احتكم ناديا اتحاد جباليا والمشتل للتعادل بنتيجة 1-1 على ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع، في ختام الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال.

تقدم الاتحاد بالتسجيل عبر محمود عسلية في الدقيقة 20، وتعادل للمشتل حازم اليازجي في الدقيقة 79.

وبذلك، رفع الاتحاد رصيده إلى نقطتين في المركز السادس قبل الأخير بفارق الأهداف عن نماء، فيما وصل رصيد المشتل إلى 5 نقاط في المركز الرابع.

وفاز خدمات جباليا على مضيفه بيت حانون الرياضي بنتيجة 2-صفر على ملعب جباليا شمالي القطاع، سجلهما أدهم أبو ركبة في الدقيقة 67، وعبد الفتاح أبو العيش في الدقيقة 95.

وبذلك، رفع الفائز رصيده إلى 12 نقطة في المركز الأول، وبقي رصيد بيت حانون الرياضي 9 نقاط في المركز الثاني.

الوسطى والجنوب

في فرع الوسطى والجنوب، تفوق العطاء على نظيره جماعي رفح بنتيجة 2-صفر على ملعب المدينة الرياضية شرق خان يونس جنوبي القطاع، سجلهما نجمه أدهم بركة في الدقيقتين 74، و101.

وجاءت المباراة عصيبة، وهو ما دفع الحكم إلى تمديد الشوط الثاني لأكثر من 13 دقيقة، كما شهدت المباراة إبعاد الحكم لاعب الجماعي محمد ديب في الدقيقة 102 بالبطاقة الحمراء المباشرة.

وبذلك، رفع العطاء رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول، أما الجماعي فبقي رصيده 8 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف العودة.

وفاز الاستقلال على ضيفه اتحاد دير البلح بنتيجة 3-صفر على ملعب رفح البلدي جنوبي القطاع، سجلها

أسامة أبو العينين- هدفين في الدقيقتين 16، و80، ومحمد الهمص في الدقيقة 7.

ورفع الفائز رصيده إلى 4 نقاط في المركز السادس بفارق الأهداف عن الأمل، أما الخاسر فبقي رصيده نقطتين في المركز التاسع الأخير بفارق الأهداف عن شباب معن.

عدد الزوار 21433، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا