قطبا البريج الخدمات والشباب يتفوقان على بيت حانون وجمعية الشبان المسيحية

أبقى فريقا كرة السلة بناديي خدمات البريج وشباب البريج انتصاراتهم في دوري جوال لكرة السلة، بعد فوزهم على فريقي جمعية الشبان المسيحية وبيت حانون الأهلي على التوالي، في اللقاءات التي أقيمت على صالة نادي خدمات البريج بالمنطقة الوسطى، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من الدوري.

شباب البريج- بيت حانون الأهلي

حقق فريق شباب البريج فوزاً كبيراً على حساب مضيفه بيت حانون الأهلي بنتيجة 106/40، في لقاء جاء من طرف واحد بعد نهاية كافة أرباع اللقاء لصالح شباب البريج.

في الربع الأول حاول لاعبي بيت حانون مجاراة لاعبي البريج، الذين افتقدوا للمسة الأخيرة في تسجيل النقاط، لكن سرعان ما استعاد اللاعبون الثقة وبدأوا يسيطرون على أجواء اللقاء، بفضل تحركات لاعبيه في الملعب، لينتهي الربع الأول لصالحهم بنتيجة 20/11.

الربع الثاني واصل لاعبي شباب البريج سيطرتهم على أجواء اللقاء، وسط غياب تام للاعبي بيت حانون عن أجواء اللقاء، ليستغل أبناء المدرب رائد الحويحي الفرصة لتوسيع الفارق، وينهوا الربع لمصلحتهم بنتيجة 32/5.

في الربع الثالث لم يتغير الأداء، واستمر أداء الفريقين بنفس الأداء السابق، لينهي شباب البريج الربع لمصلحته بنتيجة 25/14.

الربع الرابع واصل لاعبي شباب البريج التألق، وحاولوا تسجيل نقاط أكثر من أجل توسيع الفارق، فحاول اللاعبين الاعتماد على الهجمات العكسية المرتدة التي أرهقت لاعبي الحوانين، الذين فشلوا في مجاراة لاعبي شباب البريج الذي حسم الربع لمصلحته بنتيجة 29/10.

أدار اللقاء تحكيمياً: مروان حمد، نضال قفة، محمد العالول، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي عاطف المسلمي، ميقاتي "24 ثانية" مؤمن الجربة.

خدمات البريج- جمعية الشبان المسيحية

وفاز خدمات البريج على ضيفه جمعية الشبان المسيحية بنتيجة 115/56، في لقاء سيطر فيه لاعبو البريج على كافة أرباع اللقاء التي جاءت على النحو التالي.

في الربع الأول بدأ اللقاء قوياً بين الفريقين، وحاول لاعبي الشبان مجاراة خبرة لاعبي البريج الذين لم يظهروا بالشكل المطلوب في بداية الربع، لكن سرعان ما استعاد اللاعبين الثقة، وبدأوا بالسيطرة على أجواء اللقاء من خلال اختراقات أبو رحال وتمريرات الكرنز وثلاثيات ثائر عيسى، ومتابعات أسامة موسى وإيهاب عقل، لينجح البريج في إنهاء الربع لصالحه بنتيجة 26/15.

الربع الثاني واصل لاعبي البريج الظهور بشكل قوي ومميز، رغم التغييرات التي أجراها المدرب، فواصل اللاعبين تسجيل النقاط من أجل توسيع الفارق، وسط تراجع كبير في أداء لاعبي الشبا، الذين فشلوا في إيقاف معظم هجمات خدمات البريج الذي أنهى الربع لمصلحته بنتيجة 29/14.

في الربع الثالث زاد البريج من وثيرة اللعب، خاصة عبر نجميه إبراهيم أبو رحال ومحمد الكرنز الذين سجلوا 5 ثلاثيات، إضافة لتمريراتهم الحاسمة للاعبي السنتر الذين تفوقوا وأنهوا كافة الكرات لمصلحتهم في سلة الشبان، وسط تراجع غير مبرر في أدائهم، لينجح البريج في إنهاء الربع لصالحه بنتيجة 34/13.

الربع الرابع لم يتدنى مستوى لاعبي البريج، الذين بدأوا في إظهار فنياتهم أمام جمهورهم الكبير، فأمتع اللاعبون الجمهور من خلال مهارات فنية كبيرة صفق لها المتابعون بشغف، الأمر الذي جعل لاعبي البريج يقدمون كل ما لديهم لينجحوا في إنهاء الربع لصالحهم بنتيجة 26/14.

أدار اللقاء تحكيمياً: أحمد القاضي، رمزي البرعي، محمد العالول، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي عاطف المسلمي، ميقاتي "24 ثانية" مروان حمد.

عدد الزوار 22214، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا