خلال 24 ساعة .. 6 قتلى و10 اصابات في حوادث متفرقة في غزة والضفة

 لقي 6 مواطنين مصرعهم فيما أصيب 10 آخرين في حوادث متفرقة وقعت الجمعة في مناطق الضفة الغربية وقطاع غزة.
 
حيث لقي المواطن أحمد محمد أبو حطب (46 عاماً) مصرعه غرقا في بحر خانيونس، جنوب قطاع غزة، وهو أستاذ جامعي، حيث نقل جثمانه إلى مستشفى ناصر غرب المدينة. 
 
كما لقيت الطفلة جود عبد الرحمن أبو ركبة (عامان ونصف) مصرعها، إثر صدمها من قبل مركبة، وذلك في شارع السكة بمعسكر جباليا شمال قطاع غزة.
 
وفي حادث منفصل، أصيب الطفل أحمد ماجد حمادة (12 عاما) بجروح خطيرة، إثر صدمه من قبل سيارة على ساحل غزة عند دوار الشيخ عجلين.
 
وفي مدينة رفح جنوب القطاع لقي الفتى مجدي برهوم (16 عاما) مصرعه، فيما اعتقلت الشرطة والد وشقيق الضحية على خلفية الحادث حيث وجد على جسد الضحية آثار للتعذيب.
 
وفي حادث آخر توفيت مواطنة ، إثر صدمها من قبل مركبة على طريق صلاح الدين مدخل مستشفى شهداء الاقصى قرب دير البلح وسط قطاع غزة.
 
الضفة الغربية ..
 
أما في الضفة الغربية فقد لقي المواطن علي محمد اللحام (43عاما)، مصرعه اليوم الجمعة، في حادث سير ذاتي وقع قرب مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم.
 
وقال مدير الاسعاف والطوارئ في الهلال الاحمر فرع بيت لحم، محمد عوض، "إن طواقم الهلال تحركت فور تلقيها خبرا بوقوع حادث سير قرب مخيم الدهيشة، وقدموا الاسعافات الاولية للمصاب ومن ثم قاموا بنقله الى مستشفى اليمامة، وهناك فارق الحياة".
 
واضاف عوض ان المتوفي تعرض لإصابة خطيرة في الرأس ومختلف انحاء الجسم ما سبب له نزيفا حادا.
 
من جهة ثانية فتحت الشرطة والنيابة العامة، تحقيقا في الحادث بحسب ما افاد المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات.
 
كما توفيت مواطنة، وأصيب ثمانية آخرون بجروح وصفت بين المتوسطة والخطيرة، في حادث سير جنوب محافظة نابلس.
 
وقال الناطق باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات، إن المواطنة شروق ساطع موسى (24 عاما) من بلدة قريوت جنوب شرق نابلس، لقيت مصرعها في حادث سير وقع على الطريق الالتفافي "جسر مادما" جنوب نابلس، بينما أصيب 8 مواطنين آخرين في الحادث.
 
وبين أن غرفة عمليات شرطة محافظة نابلس تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث سير على الطريق الالتفافي "جسر مادما" جنوب نابلس، وبعدها أُبلغت الشرطة عن وصول جثمان المواطنة للمستشفى، ووصول 8 إصابات لمشافي نابلس، حيث وصفت إصاباتهم ما بين المتوسطة والخطيرة.
 
وأضاف ارزيقات أن المعلومات الأولية أفادت بأن الحادث وقع بين مركبتين من نوع "سكودا وبولو" أثناء سيرهما على الطريق الالتفافي جنوب نابلس، بينما فتحت الشرطة تحقيقا وتم إبلاغ النيابة العامة.

عدد الزوار 14544، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا