مجلس إدارة المشتل يتخذ قرارات حاسمة في النادي والفريق الأول

قرر مجلس إدارة نادي المشتل اتخاذ قرارات صارمة في النادي والفريق الأول، وذلك قبيل أيام قليلة من افتتاح الموسم الكروي الجديد 2017-2018، وذلك عقب الاجتماع الطارئ الذي عقده في مقره.

وقال النادي إن القرارات تأتي حفاظاً على المصلحة العامة للنادي ومحاولة البعض العبث والتأثير على استقرار أوضاع الفريق الأول لكرة القدم، وتحضيراته استعداداً للموسم الجديد.

ومن أبزر هذه القرارات، تجميد عضوية العضو فضل مسلم إلى حين عقد اجتماع جمعية عمومية لارتكابه مخالفات ضد مصلحة النادي وتحريض اللاعبين والإعلام ضد مجلس الإدارة، والاستغناء عن خدمات اللاعب محمد سالم لسوء سلوكه وتطاوله على مجلس الإدارة.

كما تقرر، تجميد اللاعب أيمن الزهارنة لموسم رياضي كامل لسوء سلوكه وتطاوله على الجهاز الفني.

من جهة ثانية، أعلن الجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب عبد الرازق البيرم بدء فترة الإعداد للفريق الأول بصورة مكثفة بواقع 5 أيام أسبوعياً ، انطلاقاً من الأسبوع المقبل استعداداً لانطلاق الموسم الجديد في شهر تشرين الأول المقبل لفرق الدرجة الثانية.

وكان الجهاز عقد جلسة، حضرها جميع اللاعبين لمناقشة بعض الأمور الهامة الخاصة بهم، ووضعهم في صورة المرحلة المقبلة التي ستشهد تطوراً ملحوظاً على أداء الفريق وفق خطة زمنية محددة وأسلوب علمي.

وطالب اللاعبين بالانضباط والالتزام بالتدريبات خلال المرحلة القادمة والتحلي بروح العزيمة والإصرار لتحقيق هدف الصعود للدرجة الأولى، وعدم الالتفات إلى الشائعات والأحاديث التي تسعى للتأثير على استقرار الفريق.

عدد الزوار 478، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا