صندوق تكافل " الفرا " يستقبل طلبات الاستفادة لمساعدة طلبة الجامعات والكليات بالعائلة

 

يسعد صندوق تكافل عائلة الفرا أن يعلن لطلبة الجامعات والكليات بعائلتنا الكريمة عن بدء استقبال الطلبات للاستفادة من الصندوق للعام السابع على التوالي لدورة الفصل الدراسي الأول 2017/2018 وذلك من خلال تعبئة النموذج المرفق بنهاية الإعلان وتسليمه لأعضاء حسب المنطقة يتم تسليمها للاخوة التالية أسماؤهم:-

الشيخ ناصر: شعبان عبدالمجيد (أبونبيل) ، عبدالناصر عطوة

البلد: اسلام جمال ، عبدو رمضان

السطر: مدحت صائب

الكتيبة: حماده طه

المحطة: نضال طاهر

القرارة: محمود ابومجيب

ولاحقا سيتم تحديد مندوب منطقة الفخاري ومعن ورفح والبحر ان شاء الله

علمـًا بأنَّ استقبال الطلبات مستمر بداية من صباح الخميس الموافق 31/8/2017 حتى مساء الخميس الموافق 7/9/2017 على أن يتم تحديد المستفيدين من الصندوق لهذه الدورة بناءً على المعايير الرقمية التي أقرتها اللجنة منذ بداية عملها والتي تهتم بتقييم مدى حاجة كل متقدم بحسب العوامل المختلفة للطالب وأسرته وبما يضمن وصول الاستفادة لكافة أبناء العائلة في كافة المناطق.

في هذا الصدد، تؤكد لجنة الصندوق أنَّ الباب لا يزال مفتوحــًا أمام الإخوة والأخوات الراغبين في المساهمة في دعم الصندوق وذلك من خلال التواصل مع د. معمر ارحيم أو أ. محمود رفيق الفرا، كما ترحب اللجنة بأي استفسارات أو اقتراحات حول آليات الاستفادة من الصندوق لمن يرغب في المساهمة.

ونهيب في هذا الوقت من الجميع أن يتقدم لطلب المساعدة فقط المحتاجين حاجة حقيقية نظرا لقلة الموارد المتاحة.

تنويه :: طلبات الاستفادة من صندوق التكافل لدورة 9/2017 سيتم توجيهها للأخ شعبان عبدالمجيد (أبونبيل) جوال رقم (0599746813)












 

عدد الزوار 680، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا