موجة حارة بدءا من اليوم وحتى نهاية الاسبوع

تنبأت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يكون طقس فلسطين اليوم الأربعاء، حار نسبيا الى حار في كافة المناطق حيث يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويوم غد الخميس يطرأ ارتفاع أخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلها العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس حاراً نسبياً إلى حار في كافة المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما يوم الجمعة المقبل، فيطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلها العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس حارا إلى شديد الحرارة في كافة المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويوم السبت يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً في معظم المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

بينما يوم الاحد المقبل يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس حاراً نسبياً إلى حار في كافة المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

عدد الزوار 16267، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا