التربية والتعليم والثقافة تحتفي بالأستاذ محمود رفيق الفرَّا وثلة من زملائه

 

خان يونس

 

في حفل بهيج نظمته الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس للاحتفال بثمانية من المحاضرين بالكلية لتأليفهم كتب جامعية تم ايداعها لدى وزارة الثقافة الفلسطينية وبحضور رئيس قطاع التعليم والثقافة في غزة أ. كمال أبوعون والوكيل المساعد لشئون التعليم العالي د. أيمن اليازوري وعميد الكلية أ. نضال أبوحجير وجمع من المحاضرين والموظفين بالوزارتين ومن العائلة بحضور أ. علي كامل الفرا و م. محي الدين حمزة الفرا وأ. غادة رفيق الفرا أ. حمزة عبد الناصر الفرا و أ. هالة رفيق الفرا وأ. نادية رفيق الفرا.

 

وفي كلمته اعتبر أ. أبوحجير أنَّ هذه الخطوة تأتي ترجمة عملية لاهتمام الكلية بتخريج كوادر تقنية مميزة لخدمة المجتمع الفلسطيني، مقدما شكره الجزيل للمحاضرين الذين وضعوا في هذه الكتب أفضل ما لديهم من علوم ومعارف باللغة العربية لخدمة المجتمع العربي بشكل عام.

 

على جانب آخر أبدى أ. كمال أبوعون سعادته بالمشاركة في هذا الاحتفال موضحـًا أنَّ الكلية تؤكد أنها رائدة التعليم التقني ومنارة التعليم الحكومي، مبديـًا إعجابه بالمخرجات الرائعة من الكتب الجامعية ومشيدا بهذه الخطوة الأكاديمية.

 

بينما أوضح أ. محمود رفيق الفرا أنَّ تأليفه لكتابه المفيد في الخوارزميات ومبادئ البرمجة يأتي في إطار رغبته الكبيرة في تعزيز مكانة الكلية بين الكليات والجامعات الفلسطينية وكذا تعزيز مكانة عائلته العريقة.

 

جدير بالذكر أنَّ الحفل تم من خلاله تكريم أ. محمود وسبعة من زملائه بالكلية قاموا بإنتاج 11 كتابا جامعيا كما تم التوقيع على الكتاب من مدير المطبوعات والنشر بوزارة الثقافة.











 















 




 

 

عدد الزوار 20313، أضيف بواسطة/ حسن عادل الفرا