لجنة الأنشطة تقوم بالعديد من الزيارات لأبناء العائلة

بهدف الحفاظ على التواصل مع أبناء العائلة والترابط ما بين اللجنة وأبناء العائلة تحرص اللجنة كل فترة على القيام بمجموعة من الزيارات، وعليه فقد نفذت اللجنة ستة زيارات خلال يومي الثلاثاء الموافق  30/8/2016 والأربعاء الموافق  31/8/2016، وذلك على النحو التالي:

 

1- زيارة بهدف الشكر والتقدير للشيخ أ.محمد سليمان الفرا، رئيس رابطة علماء فلسطين، والذي ساهم بإنجاح حفل تكريم المتفوقين والخريجين من عائلة الفرا.







 

2- زيارة للواء دمر توفيق الفرا لتهنئته بالسلامة بعد إجراء عملية غضروف صعبة في الرقبة في أراضي 48، خلال الزيارة تحدث لنا سيادة العقيد عن ما واجهه في رحلة العلاج وكيف أن العملية كانت نادرة وقد تحدثت بعض المواقع الإخبارية عن العملية الجراحية ونجاحها.

 







 3- زيارة السيد محمد ماجد عبدالعزيز الفرا، وتهنئته بالسلامة بعد عودته من رحلة العلاج في أراضي 48، والذي سيعود مرة أخرى للمراجعة.



4- زيارة أ.يحيى نافع الفرا رئيس نيابة الجنوب، وتهنئته بالسلامة بعد إجراءه عملية دوالي بقدمه اليمنى، خلال الزيارة رحب أ.أبونافع بالحضور وثمن مثل هذه الزيارات.

 



5- زيارة مختار العائلة صائب مصطفى الفرا لتقديم الشكر والتقدير على جهود أسرته في إنجاح حفل التكريم، وتقديم العون المستمر من خلال د.مصطفى صائب الفرا لمنتخب العائلة وحفل التكريم.

 



 

6- زيارة مجلس إدارة مطاحن الفرا، وكان في الإستقبال رجل الأعمال المعروف أ.محمود مصطفى الفرا -أبو سامر- وأخيه أ.زياد مصطفى الفرا والذي رحب بلجنة الأنشطة وثمن وبارك جهودها وطالب بالإستمرار بالعطاء ومن ثم تم التطرق لبعض القضايا الخاصة بالعائلة.

 




 

 

 

عدد الزوار 16191، أضيف بواسطة/ إدارة موقع الفرا