فريق عائلة الفرا يفوز على فريق عائلة النجار بنتيجة 3/2

خانيونس – ملعب الأمراء

تقرير منسق الكرة: أ.علاء يحيى الفرا 

تمكن فريق عائلة الفرا من الفوز على فريق عائلة النجار بنتيجة 3/2. تم ذلك  في المباراة الودية والتي تعد من اقوي المبارايات التي خاضها في الفتره الاخيره استعدادا للبطولات القادمه، حيث تمكن فريق عائلة الفرا من الفوز على فريق عائلة النجار العنيد بحضور العديد من الشخصيات الرياضيه على مستوى محافظة خانيونس يتقدمهم النجم احميدان بربخ لاعب نادي اتحاد خانيونس سابقا ومنتخب فلسطين ومدرب نادي هلال غزه حاليا وحضر اللقاء خبير اتحاد خانيونس الرياضي الكابتن محمد حامد النجار ابو حامد ولفيف كبير من مشجعي الفريقين على ملعب حديقة الامراء وسط خانيونس.

 

شهدت المباراه خشونه وشد ورعونه من قبل الفريقين، وتمكن فريق الفرا بالتقدم بهدف لنجمه ساهر مأمون لاعب نادي الاتحاد ثم تعادل فريق النجار عن طريق لاعب نادي اتحاد خانيونس اللاعب هيثم النجار وتقدم المنتخب بهدف ثاني نهاية الشوط الاول عن طريق اللاعب النشيط جهاد عمر ومع بداية الشوط الثاني تمكن فريق النجار من التعادل ثانيا عن طريق هداف فريقهم اللاعب هيثم النجار، وأخيرا وقبل نهاية المباراه تمكن منتخب عائلة الفرا من اضافة الهدف الثالث هدف الفوز الغالي عن طريق القناص الهداف ساهر مأمون لتنتهي المباراة  بفوز عائلة الفرا 3 -2.

كانت أجواء المباراه رائعة تسودها الحب والإحترام، وأكدا إدارتا الفريقين على ضرورة الإستمرار في عقد مثل هذه المباريات الودية والتي تزيد من المحبة والمودة بين عائلتين لهما تاريخ مشرف وتربطها علاقات تاريخية قوية.
 

معلومات عامة:
 
منتخب عائلة الفرا هو صاحب لقب بطل عائلات خانيونس بعد فوزه  ببطولة الشهيد ياسر عرفات والتي كانت برعاية مجلس عائلات محافظة خانيونس بمشاركة 41 فريق.

راع المنتخب في دورته الثالثة هم:

1- د.ناصر عبدالرحمن الفرا

2- أ.عاصم كمال الفرا

3- أ.حكم كمال الفرا

 مدة الدورة الحالية خمس شهور وتنتهي بشهر يوليو 2016.

 



 

عدد الزوار 8920، أضيف بواسطة/ إدارة موقع الفرا