قسم الجودة والنوعية يستعد لتنفيذ استطلاع لرأي طلبة الكلية في الأداء الأكاديمي خلال الفصل الدراسي الثاني

يستعد قسم الجودة والنوعية وبالتعاون مع الشئون الأكاديمية وشؤون التخطيط والتطوير بالكلية لتنفيذ استطلاع لرأي طلبة الكلية في الأداء الأكاديمي خلال الفصل الدراسي الثاني الحالي 2016/2015.

وقد أكدَّ نائب العميد للشؤون الأكاديمية المهندس سمير جبر أنَّ الشئون الأكاديمية تتطلع من خلال هذه الخطوة للحصول على تغذية راجعة دقيقة تساهم في تعزيز خططها للعام الدراسي القادم على مستوى الأداء والبيئة الأكاديمية، مشيرًا إلى أنَّ الأقسـام الأكاديمية تبدي تعاونــًا ملموســًا لتنفيذ الاستطلاع.

من جانبه أوضح نائب العميد لشئون التخطيط والتطوير الأستاذ محمود رفيق الفرا أنَّ هذا الاستطلاع يأتي ضمن مجموعة من الأنشطة الاستطلاعية التي تهدف لقياس مدى رضا الطلبة عن الخدمات التي تقدمها الكلية وذلك تمهيدًا لتوفير التغذية الراجعة لأصحاب العلاقة لتحسين الخدمات والارتقاء بها، مؤكدًا أنَّ ذلك يأتي في سياق اهتمام الكلية بطلبتها وحرصها الدائم على تقديم الأفضل، داعيــًا أبناءنا الطلبة إلى التعامل مع الاستطلاع بجدية ودقة في الإجابة على بنود الاستطلاع.

بدوره بيَّن رئيس قسم الجودة والنوعية الأستاذ عرفات نصار أنَّ قسمه وبالتنسيق الكامل مع شئون التخطيط والتطوير أتم تجهيزاته لبدء الاستطلاع حيث سيبدأ يوم الاثنين القادم الموافق 2/5/2016 وينتهي يوم الاثنين الموافق 9/5/2015، وقد تم تحديد العينة المستهدفة وفق خوارزمية محددة تضمن تنفيذ الاستطلاع لكافة المحاضرين لشعب ومساقات يتم اختيارها عشوائيــًا؛ موضحـًا أنَّ كل عضو هيئة تدريس سيحصل على تغذية راجعة فيما يتعلق بمساقه بشكل فردي، كما سيتم تنفيذ جلسات تغذية راجعة عن متوسط الأداء لكل قسم أكاديمي.

جدير بالذكر أنَّ نتائج استطلاع الرأي يتم استخدامها وفق نسبة محددة لتحديد عضو هيئة التدريس المتميز ضمن جائزة التميز التي أطلقتها الكلية مؤخرًا.

عدد الزوار 31808، أضيف بواسطة/ حسن عادل الفرا