بالصور خدمات رفح يتفوق على شباب خان يونس والتعادل يفرض نفسه بين الشاطئ والصداقة

 اختتمت منافسات الجولة السابعة عشر من دوري الدرجة الممتازة برعاية الوطنية موبايل بإقامة لقاءين غاية في الأهمية جمع اللقاء الأول بين فريقين خدمات رفح وشباب خانيونس على ملعب رفح البلدي وجمع اللقاء الثاني دربي المخيم بين فريقين خدمات الشاطئ والصداقة على ملعب اليرموك.

خدمات رفح (3) - (1) شباب خانيونس  ملعب رفح البلدي

بعد جس نبض لم يستمر طويلاً تمكن اللاعب سعيد السباخي من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 6 بعد الهدف حاول النشامى ادراك هدف التعادل لكن أحمد اللولحي أضاع فرصة تعزيز النتيجة وتمكن حارس خدمات رفح من إخراج كرة مقصيه من اللاعب عيد العكاوي ببراعة واقتدار ويبقى سيناريو الشوط الأول على حاله وينتهي بتقدم خدمات رفح بهدف دون رد .

وفي الشوط الثاني دخل خدمات رفح بقوة وترجم أفضليته عندما عزز نتيجة اللقاء بهدف ثاني من تسدسدة صاروخية عبر لاعبه سعيد السباخي ليفجر فرحة عارمة جابت دكة بدلاء ومدرجات جماهير الأخضر الرفحي ، ونجح شباب خانيونس في العودة إلى اللقاء عندما قلص النتيجة اللاعب رفيق عاشور بهدف للنشامى في الدقيقة 60 ..

نصب السباخى نفسه نجم للقاء بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 79 من زمن اللقاء 

  خدمات الشاطئ ( ) - ( ) الصداقة

ملعب اليرموك - صهيب مرتجى وأحمد خير الدين

انطلق اللقاء بين الفريقين ويسعى كل فريق بقوة للوصول لمرمى منافسه ونجح خدمات الشاطئ بفرض أفضليته عندما شكل في أكثر من مناسبة عدة فرص خطيرة كانت أبرازها كرة اللاعب أحمد العمواسي التي أضاعها بغرابة شديدة.

وشهدت الدقيقة 38 إضاعة اللاعب علاء إسماعيل إنفراد تام بالحارس فادي جابر لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف .

تكرر سيناريو الشوط الأول وضغط الشاطئ بغيه إحراز هدف مبكر  لكن دفاعات الصداقة كانت حاضره  و نشط فريق الصداقة  مع نزول المهاجم محمد السطرى الذى شكل خطورة على فريق الشاطئ .

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

عدد الزوار 23350، أضيف بواسطة/ محمد صلاح الفرا