"الأسطل" و"مطير" يبحثان تطبيق المشروع الوطني لتعزيز السلوك

"الأسطل" و"مطير" يبحثان تطبيق المشروع الوطني لتعزيز السلوك
بلدية خان يونس – خاص
استقبل وكيل مساعد وزارة الثقافة م. سمير مطير بمكتبه وفداً من بلدية خان يونس ضم كل من م. يحيي الأسطل رئيس بلدية خان يونس و أ. عماد الأغا مدير دائرة العلاقات العامة وحضر اللقاء أ. عارف بكر مدير عام الصندوق الثقافي و أ . عوني سعد المستشار القانوني لوزارة الثقافة، أ.عاطف عسقول مدير عام الفنون والحرف، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بين الوزارة وبلدية خان يونس لتعزيز المشهد الثقافي وفتح آفاق التعاون المشترك.
من جانبه رحب مطير بالوفد الضيف، مشيداً بدور بلدية خان يونس في الوقوف مع أبناء الشعب الفلسطيني والعمل على خدمتهم مما يعكس حاله الإحساس بالمسئولية لدى الجميع وخصوصا في ظل الظروف الصعبة التي نمر بها في قطاع غزة المحاصر .
واستعرض م . مطير الأنشطة والفعاليات التي ستنفذها الوزارة خلال الفترة القادمة والتي من أبرزها البرنامج الوطني لتعزيز السلوك القيمي في المجتمع الفلسطيني، مؤكداً أن الوزارة تسعى من خلاله لمعالجة الظواهر السلبية الدخيلة على المجتمع الفلسطيني بطرق وأساليب خلاّقة، مؤكداً على ضرورة تكاتف الجميع من أجل خدمة المجتمع الفلسطيني، والسعي للحفاظ على القيم العليا والأخلاق الكريمة.
بدوره ثمن المهندس الأسطل جهد وزارة الثقافة في تثقيف وتعزيز  وعي المجتمع، وأكد جهوزية البلدية للعمل المشترك والعمل التطوعي والشراكة مع الوزارة في كافة الفعاليات التي تخدم الوطن والمواطن.
واستعرض الأسطل أبرز النشاطات التي تقوم بها بلدية خان يونس من دورات تدريبية متواصلة مؤكداً الاستعداد التام للتعاون ومد يد العون من أجل المساهمة الفاعلة في خدمة الوطن والمجتمع لما يحقق المصلحة العامة للجميع مبدياً استعداد بلديته لتنفيذ المشروع الوطني لتعزيز السلوك القيمي في محافظه خان يونس وفتح كافة المرافق الثقافية التابعة للبلدية من أجل استضافة تلك الفعاليات والمشاركة فيها بما يعود بالفائدة على المجتمع الفلسطيني.

 





عدد الزوار 20028، أضيف بواسطة/ جمعة عبدالحكيم الفرا