الشاطئ .. يبدأ فترة حصد الثمار

 

الأقصى الرياضي / علاء شمالي:

حينما بدأ فريق الشاطئ مرحلة الإياب من الدوري الممتاز بحلة جديدة وظهوره بأداء مغاير عن الأداء الذي ظهر عليه في الدور الأول من البطولة ومعاناته الكبيرة من سوء النتائج وتلقي خسائر متتالية أفقدت الفريق هيبته التي يتمتع بها منذ زمن.

من الصعب أن يهبط أحد الأندية الجماهيرية للدرجة الأولى هذا الأمر الذي تحقق في موسمين متتاليين مع الشجاعية وشباب رفح حينما عانيا من سوء النتائج في الموسمين السابقين.

الفرق الجماهيرية سرعان ما تستفيق من كبوتها وتحافظ على تاريخها رغم كل المعيقات والمسببات التي أودت بالفريق للمراكز المتأخرة والتي لم يغادرها حتى اللحظة.

الأداء الجيد للشاطئ جعل الجميع يغير مسار التوقع خاصة أن الشاطئ أعلن عن نفسه أنه قادر على تخطي الصعاب والخروج من عنق الزجاجة لبر الأمان وقد دخل مرحلة حصد الثمار فعلياً.

الفوز على اتحاد خانيونس كانت أولى الخطوات نحن تصحيح المسار والتقدم في مراكز جدول الترتيب وحصد النقاط رغم أن الأمر ما زال مبكراً الحكم على مستقبل الفرق في الهبوط والبقاء لكن الشاطئ بطبيعة الفرق الجماهيرية لن يهبط للدرجة الأولى !! .

سيتحقق هذا الأمر فعلياً لأن الشاطئ يمتلك مواجهات فعلية مع الأندية التي تصارع على الهبوط وما زال لديه فرصة التقدم لمراكز تليق بتاريخ البحرية.

عدد الزوار 19063، أضيف بواسطة/ عبد الله عبد المعين الفرا