بيان صادر عن رابطة جماهير هلال القدس و أعضاء الهيئة العامة -

 

سم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن رابطة جماهير هلال القدس و أعضاء الهيئة العامة

التاريخ: 2016-01-20

على خلفية الإساءة في حق نادي هلال القدس ومجلس إدارته دعت رابطة جماهير نادي هلال القدس أعضائها للإجتماع العاجل مساء اليوم الأربعاء في مقر النادي وأصدرت البيان التالي لوسائل الإعلام جاء فيه :

1-في الوقت الذي تسطر مؤسسات القدس وعلى رأسها نادي هلال القدس أروع أنواع الصمود والتحدي والثبات للدفاع والحفاظ على معالم المدينة المقدسة من خلال احتضان أبناء وشباب المدينة ورعايتهم نؤكد حرصنا على المصلحة الوطنية وعلى ما أنجزته الايادي الخيره في مدينة القدس و على رأسها الدكتور باسم أبو عصب رئيس نادي هلال القدس ومجلس إدارته من حالة حراك ملموسة ولما وصل إليه الحال من نظام مالي وإداري لم تشهده المؤسسات المقدسية من قبل .

2-نؤكد وقوفنا الى جانب رئيس نادي هلال القدس الدكتور باسم أبو عصب ومجلس إدارته ونعتبر أي محاولة للتطاول أو المساس بشخص أي منهم إعتداء على حرمة نادي هلال القدس .

3-نؤكد في نادي هلال القدس أن الإنتخابات التي أقيمت بحضور واشراف المجلس الأعلى للشباب والرياضة هي انتخابات ديمقراطية ونزيهه بشهادة ممثلي المجلس حيث أقيمت الانتخابات حسب القوانين وبحضور مئة بالمئة من الاعضاء الذين سددوا رسوم العضوية ولهم حق الانتخاب من أعضاء الهيئة العامة وعددهم 320 عضو قاموا بتجديد البيعة للدكتور باسم أبو عصب ومجلس إدارته .

4-نرفض أي محاولة للمساس بنادي هلال القدس ونحذر كل من تسول له نفسه بالهمز او اللمز وسيتحمل المسؤولية الكاملة وسيتم ملاحقته قانونياً وعشائرياً وسيتم تعريته على الملئ .

5-نطالب جريدة القدس بتقديم إعتذار واضح وصريح عن أي إساءة وقعت في حق نادي هلال القدس في مقالة المحرر الرياضي منير الغول في عدد الجريدة الصادر اليوم الأربعاء الموافق 20/01/2016

التوقيع : رابطة جماهير نادي هلال القدس والهيئة العامة

 

عدد الزوار 18207، أضيف بواسطة/ عبد الله عبد المعين الفرا