تقديم الجولة الرابعة عشر من دوري الدرجة الاولي لكرة القدم " المحافظات الجنوبية

 

 

غزة - الاقصي سبورت : 

مواجهات الاثارة و الندية تقام يوم الجمعه مباريات الاسبوع الرابع عشر من دوري الدرجة الاولي لكرة القدم إذ يلتقي أهلي النصيرات مع الجلاء على ملعب النصيرات و التفاح مع العطاء على ملعب التفاح .

و يوم السبت الزيتون مع خدمات البريج على ملعب التفاح و بيت لاهيا مع خدمات جباليا على ملعب بيت لاهيا .

و تختتم مباريات الاسبوع يوم الاحد خدمات النصيرات مع الاهلي الفلسطيني على ملعب النصيرات و القادسية مع الاستقلال على ملعب رفح .

يوم الجمعه الموافق 22/ 1 / 2016

أهلي النصيرات vs الجلاء الرياضي

يستضيف فريق اهلي النصيرات التاسع برصيد 13 نقطة نظيرة الجلاء الرياضي الثاني برصيد 25 نقطة على ملعب النصيرات ، و يسعى أهلي النصيرات لتأمين مركزه في وسط الترتيب و الابتعاد عن منطقة الهبوط .

فيما يسعى الجلاء لاقتناص النقاط الثلاثه و مواصلة سلسلة الانتصارات في ظل العروض القوية التى يقدمها منذ بداية مرحلة الاياب .

التفاح الرياضي vs العطاء الرياضي

على ملعب التفاح يحل فريق العطاء الحادى عشر برصيد 11 نقطة ضيفا" على فريق التفاح الرياضي الرابع برصيد 22 نقطة ، يسعى التفاح الى استغلال معنويات لاعبيه العالية بعد الفوز الكبير على خدمات جباليا في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة و الاقتراب من المقدمه.

و يامل العطاء الرياضي في تحقيق الفوز و الابتعاد عن الخطر و التقدم في سلم الترتيب نحو المنطقة الدافئه بعد فوزه على خدمات النصيرات في الجولة الماضية .

يوم السبت الموافق 23 /1/ 2016

الزيتون الرياضي vs خدمات البريج 

يستضيف الزيتون السادس برصيد 18 نقطة فريق خدمات البريج السابع برصيد 15 نقطة .

و يدخل الفريقان المباراة في رحلة البحث عن النقاط الثلاث و يسعي المديى الفني لنادي الزيتون الى استغلال صحوه الفريق و تحقيق الفوز .

و في المقابل خدمات البريج يسعى لتعويض النقاط و ايقاف نزيف النقاط و يأمل في تحقيق الفوز و حصد نقاط اللقاء.

بيت لاهيا vs خدمات جباليا

يستضيف بيت لاهيا الثامن برصيد 15 نقطة فريق خدمات جباليا الثاني عشر و الاخير برصيد 10 نقاط .

في مباراة يبحث من خلالها الفريقين عن الفوز من اجل تصحيح الاوضاع قبل فوات الاوان و يسعى بيت لاهيا الى حصد نقاط المباراة و الدخول في دائره المنافسه ، فيما يريد خدمات جباليا الخروج من دائره الهبوط و استعادة الثقة .

يوم الاحد الموافق 24 / 1 / 2016

خدمات النصيرات vs الاهلي الفلسطيني

يستضيف خدمات النصيرات العاشر برصيد 12 نقطة الاهلي الفلسطيني الاول برصيد 26 نقطة على ملعب النصيرات .

في مباراة تحمل شعار الصعود للاهلي الفلسطيني أو الهبوط لخدمات النصيرات . يسعى خدمات النصيرات الى الفوز و الدخول في منطقة الامان و استغلال عاملي الارض و الجمهور .

و في المقابل يدخل الاهلي الفلسطيني المباراة منتشيا" بفوزه على الاستقلال في الجولة الماضية و يريد الحفاظ على القمه و مواصلة رحلة الصعود الى دوري الاضواء.

القادسية vs الاستقلال

يستضيف القادسية الثالث برصيد 24 نقطة فريق الاستقلال الخامس برصيد 19 نقطة .

و تعتبر المباراة صعبه على الفريقين ، يريد القادسية استعادة الثقه بعد خسارته من الجلاء الرياضي في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف , و في المقابل يريد الاستقلال تحقيق الفوز و لتعويض النقاط التى فقدها امام الاهلي الفلسطيني في الجولة الماضية.

عدد الزوار 18029، أضيف بواسطة/ عبد الله عبد المعين الفرا