دوري المحترفين ... فوز مثير لوادي النيص و تعادل الغزلان ودورا

 

غزة - الاقصى سبورت

تواصلت لقاءات الجولة العاشرة و قبل الأخيرة من مرحلة الذهاب لدوري الوطنية موبايل لأندية المحترفين في الضفة الغربية لكرة القدم عصر اليوم الجمعة بلقائين جمع الأول ترجي وادي النيص و أهلي الخليل بينما جمع اللقاء الثاني شباب الظاهرية مع شباب دورا .

ترجي وادي النيص ( 3 ) _ ( 2 ) أهلي الخليل

خطف الترجي النيصي فوزا قاتلا في الزفير الأخير من اللقاء من أنياب الأهلي الخليلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليضيف الترجي ثلاثة نقاط غالية لرصيده عندما وصل للنقطة 11 في بينما تجمد رصيد الأهلي عند 10 نقاط .

بدأ اللقاء قويا من كلا الفريقين و إستغل الترجي سلاحي الأرض و الجمهور و ترجم أفضليته بهدف أول بتوقيع نجمه جهاد صقر قبل أن ينجح محمود وادي بإحراز التعادل للأهلي لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في شوط شهد طرد لاعب الترجي غالب يوسف بالبطاقة الحمراء المباشرة .

و في الشوط الثاني كانت المتعة و الإثارة حاضرة و إستغل الأهلي النقص العددي و ضغط بكافة خطوطه بغية التسجيل و على عكس سير اللقاء و من كرة ملعوبة هات و خذ بين جهاد صقر و أمجد زيدان الذي إنفرد بالحارس و نجح من خلالها بإحراز الهدف الثاني للترجي ليضغط الأهلي بكافة خطوطه وسط إستبسال دفاعي من الترجي حتى تحصل محمود وادي على ركلة جزاء للأهلي أهدرها خلدون الحلمان بعد تصدي رائع من حارس الترجي .

و مع ضغط الأهلي المتواصل نجح بالحصول على مبتغاه بهدف عالمي من صاروخ أرض جو من خارج المنطقة لنجمه خلدون الحلمان بهدف التعادل الثاني و في الزفير الأخير من اللقاء و من هجمة مرتدة نجح البديل أمجد زيدان بقتل اللقاء بخطف الهدف الثالث لفريقه الترجي  وسط فرحة هستيرية لزملائه اللاعبين و دكة البدلاء ليخرج الترجي منتصرا بلقاء دراماتيكي .

شباب الظاهرية ( 2 ) _ ( 2 ) شباب دورا

إحتكم فريقي غزلان الجنوب و جيرانهم شباب دورا للتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ليضيف كل فريق نقطة لرصيده ليرفع الغزلان رصيدهم للنقطة 16 بقي من خلالها بين فرق المقدمة ووصل دورا للنقطة 9 ولا زال يعاني بين فرق القاع .

سجل هدفي الظاهرية نجميه محمد فودة و عميد مخارزة بينما سجل هدفي دورا خالد كليب و بلال السبع .

عدد الزوار 21596، أضيف بواسطة/ عبد الله عبد المعين الفرا