تعرف على أفضل بديل قلب الموازين و صنع التاريخ في دورينا

 

غزة - الأقصى سبورت -

جميلة هي الساحرة التي تبقى أحداثها محفوظة في أذهان الجماهير لقيمتها و جماليتها سواء على مستوى اللاعبين أو المدربين الذين صنعوا الفارق و كتبوا التاريخ مع أنديتهم

محمد عبداللطيف موسى في ظهوره الأول مع الزعيم الرفحي نادي شباب رفح بالفانلة الزرقاء صنع التاريخ من خلال مساهمته الكبيرة بتتويج الفريق ببطولة الدوري للمرة الثانية في تاريخ النادي عندما نجح بتسجيل أهداف حاسمة حققت نقاط هامة كان لها الفضل بالإحتفاظ بدرع الدوري .

جماهير الزعيم أطلقت لقب جدو على لاعبها محمد موسى لدوره الفعال كلاعب بديل في إحراز الأهداف الحاسمة على غرار اللاعب المصري محمد جدو و ما فعله مع منتخب مصر في الأمم الأفريقية .

في الموسم الإستثنائي الذي قدمه أبو النور مع الزعيم لعب 13 لقاء منها 11 لقاء بديل و لقائين بدأ كلاعب أساسي .

جدو في هذا الموسم أنقذ الجهاز الفني بقيادة الكابتن جمال الحولي من الإقالة لا سيما بعد إنقاذ الفريق من خسارة محققة في ملعبه و بين جماهيره أمام شباب جباليا في الأسبوع الخامس عشر عندما نجح البديل جدو بإحراز هدف التعادل قبل أن ينجح محمد أبو دان بإحراز الهدف الثاني و كان هذا اللقاء نقطة تحول في مشوار الفريق و مسار الدوري .

واصل جدو مشوار التألق مع فريقه في هذا الموسم و نجح بإحراز هدفي الإنتصار أمام خدمات الشاطىء على ملعب اليرموك في الأسبوع السادس عشر عندما نزل بديلا .

و في الأسبوع السابع عشر واصل الطفرة الرياضية بصماته و ساهم بفوز فريقه على أهلي غزة بهدفين نظيفين سجل إحداهما أيضا كبديل .

و في الأسبوع التاسع عشر واصل جدو إنتفاضته الكروية و هذه المرة في لقاء الدربي أمام خدمات رفح عندما نجح بإحراز هدفين من الثلاثة أهداف التاريخية في شباك الخدمات عندما نزل بديلا .

في الأسبوع الثانى و العشرين واصل جدو مسلسل التسجيل كبديل عندما أحرز هدف ساهم في فوز الزعيم على خدمات النصيرات بهدفين دون رد .

عندما يكون جدو بديل لا يخسر شباب رفح فقد ساهمت أهداف جدو بإحراز 15 نقطة مع الزعيم كانت كفيلة بتتويج الفريق في بطولة الدوري الثانية .

و لم يقتصر ظهور جدو بالتسجيل كلاعب بديل بل نجح بالتسجيل عندما لعب أساسيا و ذلك أمام العميد غزة الرياضي من خلال تسجيل هدف من الأهداف الثلاثة التي فاز بها الزعيم على العميد بثلاثية مقابل هدفين .

إجمالي أهداف جدو في هذا الموسم ثمانية أهداف ستة منها سجلها بالقدم و هدفين بكرات رأسية .

الخلوق جدو لم يتحصل في هذا الموسم سوى على بطاقة صفراء وحيدة تعكس مدى إنضباطه التكتيكي و الأخلاقي داخل الملعب .

البديل المعجزة تغيب عن الموسم التالي " 2014/2015 " بسبب خلافات مع إدارة ناديه لتفتقد الجماهير لنجمها المحبب صاحب الحلول .

و في هذا الموسم " 2015/2016 " في مرحلة الذهاب واصل جدو عروضه القوية مع ناديه الجديد الإستقلال الرفحي في الدرجة الأولى عندما سجل ثلاثة أهداف ساعدت في منح فريقه سبعة نقاط من أصل فوزين و تعادل .

في الأسبوع الأول سجل في شباك عطاء و فاز فريقه بهدف نظيف و في الأسبوع الثالث سجل هدف من أهداف فريقه الثلاثة في شباك القادسية وواصل جدو ظهوره الرائع مع فريقه عندما سجل هدف الإنقاذ من ركلة جزاء أمام أهلي النصيرات لينقذ فريقه من هزيمة مؤكدة .

بدأ اللاعب صفحة جديدة في مشواره الرياضي عندما إنتقل لخدمات المغازي ليقود هجوم الفريق في مرحلة الإياب من بطولة الدورى فهل يكون جدو عند حسن ظن جماهير صقور المغازى و يحقق طموحاتهم بالبقاء و تحقيق نتائج طيبة .

 

 

عدد الزوار 21235، أضيف بواسطة/ عبد الله عبد المعين الفرا