الرجوب يختتم دورة مدربات المستوى الثالث

البيرة – دائرة الاعلام بالاتحاد 

اختتم اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الخميس، دورة المدربات من المستوى الثالث (C) التي ينظمها الاتحاد بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي للعبة، وسط مشاركة 20 مدربة من مختلف محافظات الوطن.

 

وأعرب الرجوب عن سعادته بنجاح الفتيات بتخطي الدورة الأولى في مجال التدريب، مشيراً الى أن وجود 20 مدربة سيكون بداية بإتجاه انطلاق جهد وبرنامج من جانب الجهاز الفني لخلق كادر تدريبي نسوي يليق بفلسطين وبالمشروع النهضوي الرياضي.

وهنأ الرجوب المرأة الفلسطينية بهذه الكوكبة من المدربات اللواتي يمارسن الرياضة ويعملن على تحقيق انجازات متعددة فيها من خلال الإصرار على النجاح والتعلم والتميز في كل المهن المختلفة.

كما أشاد بالطاقم التدريبي المشرف على الدورة بالإضافة الى كل من ساهم بتهيأة ظروف النجاح للدورة الحالية من المشرفين على الاكاديمية الى الدوائر المعنية باتحاد الكرة.

من جهته قدم الكابتن احمد الحسن، محاضر الدورة، الشكر والتقدير للواء الرجوب على دعمه اللا محدود للكرة النسوية وتذليل العقبات امام تهيأة كل ما يلزم لتطويرها وتوفير سبل النجاح لها، بالاضافة الى توجيهاته الدائمة بضرورة توفير كل ما يلزم للقطاع النسوي في المؤسسة الرياضية بما يضمن نيل المرأة فرصتها الحقيقية بالتطور والنجاح والتميز.

وشكر الحسن كافة المحاضرين الذين شاركوا بالمحاضرات التي شملت القانون الرياضي، والطب والتغذية وغيرها من المجالات المتعددة.

وشكرت المدربة نادين عودة، باسمها واسم زميلاتها بالدورة اللواء الرجوب واتحاد كرة القدم والدائرة الفنية وكل من ساهم بانجاح الدورة والعمل على توفير مستلزمات النجاح للمدربات فيها، معربة عن املها في ان تكون الدورة الحالية بدياة للانطلاق نحو الوصول الى مستويات اعلى في مجال التدريب من اجل المساهمة في انشاء فرق نسوية فلسطينية قادرة على تحقيق الانجازات في الاستحقاقات القارية والدولية.

 

عدد الزوار 28290، أضيف بواسطة/ جمعة عبدالحكيم الفرا