الجولة 6 .. نتائج وترتيب دوري الثانية

فوتبول – سلطان عدوان

حملت الجولة السادسة من دوري الدرجة الثانية لأندية المحافظات الجنوبية عنوان الإثارة والقوة ، وهو ما ينذر بمنافسة شرسة لخطف بطاقتي التأهل لدوري الدرجة الأولى .

وتراقصت شباك دوري الثانية 104 مرات ، حيث بلغت حصيلة مجموعة الوسطى والجنوب  51 هدفاً ، ومجموعة غزة والشمال 53 .

فرع الوسطى والجنوب

تمسك اتحاد دير البلح بصدارة مجموعة فرع الوسطى والجنوب برصيد 12 نقطة رغم تعادله الثالث على التوالي مع معن بدون أهداف ، واستقر معن في المركز الثاني برصيد 10 نقاط .

وحافظ العودة على موقعة في المركز الثالث برصيد 9 نقاط بعد تعادله الايجابي مع جمعية الصلاح بهدف لكل فريق ، بينما تقدم الصلاح للمركز الرابع بغلة قوامها 8 نقاط .

وتعادل خدمات دير البلح مع المصدر بدون أهداف ، ليتقدم الخدمات للمركز الخامس برصيد 8 نقاط ويتراجع المصدر للمركز الأخير برصيد 3 نقاط .

وتقدم الجماعي الرفحي للمركز السابع برصيد 4 نقاط ، مستفيداً من فوزه على الشافعي بهدفين مقابل واحد ، وتراجع الخاسر للمركز السادس برصيد 8 نقاط ، متخلفاً عن خدمات دير البلح والصلاح بفارق الأهداف .

فرع غزة والشمال

قفز أهلي بيت حانون لصدارة مجموعة غزة والشمال برصيد 14 نقطة بعد فوزه الثمين على الرضوان بهدف نظيف ، بينما تراجع الخاسر للمركز الثاني برصيد 12 نقطة .

وحقق بيت حانون الرياضي فوزاً ثميناً على المغراقة ، ليستقر في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الرضوان ، ويستقر الخاسر في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة .

وتقدم المجمع الإسلامي للمركز الرابع بعد فوزه على الجزيرة بهدفين مقابل واحد ، وتجمد رصيد الخاسر عند النقطة 6 في المركز السادس بفارق الأهداف عن نماء .

وتقدم المشتل للمركز الخامس برصيد 8 نقاط مستفيداً من فوزه على نماء بهدفين نظيفين ، وهو ما جعل الخاسر يتراجع للمركز السابع برصيد 6 نقاط .   

عدد الزوار 28452، أضيف بواسطة/ حسن عادل الفرا