البولتكنك والإسلامية لنهائي بطولة الاستقلال لكرة الطائرة

الأقصى الرياضي – إيهاب أبو دياب

 

صعد فريقا جامعتي بوليتكنك فلسطين والإسلامية، لنهائي بطولة الاستقلال لكرة الطائرة لجامعاتِ قطاعِ  غزة، التي نظمتها جامعة بولتكنك فلسطين، على صالة الشهيد سعد صايل بغزة، صباح الأحد، إحياءً ليوم استقلال الشعب الفلسطيني، برعاية شركة الفنجان الذهبي "ديليس".

 

وشهدت مباريات البطولة، منافسة قوية، لم تخلو من الإثارة والندية بين الجامعات الست المشاركة.

 

وتأهل فريق البولتكنك عقب فوزه على جامعة غزة بشوطين نظيفين، فيما وصل الإسلامية للنهائي بعدما تخطى الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بثلاثة أشواط مقابل شوط، علما أن الأخير فاز على كلية مجتمع غزة بشوطين دون مقابل؛ من أجل حجز مقعد في قبل النهائي.

 

وحضر البطولة، علاء العقاد مدير العلاقات العامة ببولتكنك فلسطين، ورائف خليل ممثلا عن شركة ديليس، وعادل شعت رئيس قسم التربية الرياضية بالبولتكنك، ويونس أبو حصيرة محاضر بالبولتكنك، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات الإعلامية والإعتبارية، وحشد جماهيري كبير.

 

وقال شعت، إن الجامعة قررت تنظيم البطولة يوم الخامس عشر من نوفمبر؛ احياءً ليوم الاستقلال؛ كونه يمثل حلما مشروعا لكل الشعب الفلسطيني، مستنكرا الانتهاكات التي تتعرض لها المقدسات الفلسطينية من قبل الاحتلال الصهيوني في كل وقت.

 

وعبّر شعت عن استيائه من تصرف جامعتي الأزهر والأقصى، بعدم الحضور للمشاركة في البطولة الوطنية؛ إثر انسحابهما قبل بدءها بلحظات.

 

أدار مباريات البطولة تحكيميا، باسل أبو عبيد، ومحمد مهاني، ومحمد أبو سعدة، وعبد الحميد سلامة الحكم الدولي السابق ومراقب اللقاءات.

 

النهائي

 

وتُلعب المباراة النهائية بين جامعتي بولتكنك فلسطين والإسلامية على صالة صايل، عند الساعة التاسعة والنصف من صباح يوم غد الإثنين.

 





























































 

عدد الزوار 22944، أضيف بواسطة/ حسن عادل الفرا