دوري اليد ... النصيرات تعقد من مهمة إتحاد الدير و صقور المغازي تصطاد جنود العميد

غزة - الأقصى سبورت - ماهر الزر 

تواصلت لقاءات دوري كرة اليد " المحافظات الجنوبية " بلقاءات الأسبوع قبل الأخير من عمر البطولة بلقائين مساء اليوم الأربعاء على صالة الشهيد أبو يوسف النجار غرب محافظة خانيونس جمع الأول خدمات النصيرات و إتحاد دير البلح بينما جمع الثاني خدمات المغازي و العميد غزة الرياضي .

خدمات المغازي ( 25 ) _ ( 23 ) غزة الرياضي

في لقاء مثير شهد ندية كبيرة بين نجوم الفريقين إستمرت حتى الثواني الأخيرة من اللقاء خطف صقور المغازي فوزا غاليا من جنود العميد بفارق هدفين .

بدأ أبناء العميد اللقاء بقوة و نجحوا بالتقدم بفارق ثلاثة أهداف قبل أن يدخل نجوم المغازي أجواء اللقاء و نجحوا بمعادلة النتيجة ليستمر اللعب سجالا هدف هنا و آخر هناك و في الربع الأخير من الشوط نجح لاعبي المغازي بتوسيع الفارق الذي وصل لأربعة اهداف قبل أن ينجح أبناء العميد بمعادلة النتيجة من جديد لينتهي الشوط الأول بالتعادل بنتيجة " 12 / 12 " .

و في الشوط الثاني إستمر اللعب سجالا بين الفريقين من خلال التناوب بتسجيل الأهداف ونجح أبناء المغازي بتوسيع الفارق لأربعة أهداف و لم يستسلم لاعبي العميد الذين استبسلوا رغم عاصفة الإصابات التي ضربت اللاعبين واحد تلو الآخر و نجحوا بتقليص الفارق لهدف في الثواني الأخيرة لكن نجم المغازي الصاعد خليل مهدي قتل اللقاء بهدف عالمي في الزفير الأخير من اللقاء لينتهي اللقاء بفوز غالي و شاق للمغازي بنتيجة " 25 / 23 " .

أدار اللقاء تحكيميا : محمد خير الله , إياد برهوم للساحة , ميقاتي محمود تنيرة , مسجل رائد النتيل .

و في لقاء خدمات النصيرات و نادي إتحاد دير البلح عقد أبناء النصيرات من مهمة أبناء الدير بالبقاء بعد تحقيق الإنتصار عليهم بنتيجة " 32 / 24 " ليصبح مصير أبناء الدير مرتبط بلقائهم الأخير أمام إتحاد الشجاعية و بقائهم مرهون بتحقيق الفوز بهذا اللقاء .

عدد الزوار 21849، أضيف بواسطة/ حسن عادل الفرا