اختتام أول دورة لمدربي حراس المرمى

اختتم اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم،صباح اليوم الخميس،دورة مدربين الحراس المستوى الأول،التي نظمها الإتحاد الفلسطيني بالتعاون مع الاتحاد الأسيوي لكرة القدم،في مقر أكاديمية جوزيف بلاتر بالبيرة، واستمرت ل5 أيام،وحاضر فيها المحاضر الأسيوي الأردني خلدون ارشيدات، بمشاركة 16 مدرباً من كافة محافظات الوطن.

وحضر الإختتام كل من أحمد الحسن مدير الدائرة الفنية بالإتحاد، اسماعيل مطر مدير لجنة الحكام بالإتحاد، د.سبع كوكش رئيس الدائرة الطبية بالإتحاد، عايدة الطريفي المدير الإداري لأكاديمية جوزيف بلاتر، حسن الشعار منسق الدورة.

ورحب اللواء الرجوب بجميع المشاركين، موضحاً لهم أهمية احترام مهنة التدريب التي تتمثل بالبعد الأخلاقي وهو ما يحتم على المدربين غرس القيم والأخلاق والانضباط والمحبة باللاعب الفلسطيني قبل أي شئ، متابعاً حديثه بأن المدرب يجب أن يكون لديه برنامج يحافظ من خلاله على التعلم ومتابعة كافة التطورات بالكرة الحديثة.

وهنأ اللواء الرجوب المحاضر الآسيوي على كونه أول محاضر يحاضر بأول دورة حراس مرمى تعقد في فلسطين، مؤكداً على أن المنظومة الرياضية بجميع الدول بحاجة الى كادر مختص بجميع المجالات، معتبراً أن فلسطين اشتملت على تلك الركائز بإكتمال حلقة المدربين الآن.

واعتبر اللواء الرجوب أن الرياضة من أهم مقومات النضال الفلسطيني،  مؤكداً على أنها ستبقى عنصر وحدة غير مرتبطة بأية فصائل، مشيراً الى مدى أهمية وجود الملعب البيتي في فلسطين، ومؤكداً على أنه لن يتنازل عن الملعب البيتي في ظل المعركة التي يخوضها مع الإخوة السعوديين.

من جانبه أعرب المحاضر ارشيدات عن سعادته لتواجده في فلسطين، شاكراً الإتحاد الفلسطيني على حسن الإستضافة، مؤكداً على أن الدورة كانت غنية بالمعلومات، مشيداً بالمدربين من حيث اجتهادهم والتزامهم بالوقت ورغبتهم بالتعلم، متمنياً أن تكون هذه الدورة فاتحة خير على الحراس الفلسطينيين.

وأكد ارشيدات على أهمية تطبيق المدربين ما تم تداوله أثناء الدورة، موجهاً شكره لمدرب الحراس حسن الشعار على مساعدته خلال الدورة.

عدد الزوار 22262، أضيف بواسطة/ حسن عادل الفرا