صور ... مصائب قوم عند قوم فوائد

سادت حالة من الإستياء على جماهير الأخضر الرفحي قبيل إنطلاق لقاء فريقها المرتقب أمس أمام المتصدر إتحاد الشجاعية أمس بعد خروج اللاعب معتز النحال من التشكيل الأساسي للفريق قبل دقائق من إنطلاق اللقاء أثناء عمليات الإحماء .

حاول المدير الفني للأخضر الرفحي الإطمئنان على جهوزية لاعبه النحال بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء شباب جباليا من خلال إجرائه لتدريبات السرعات و التي من خلالها شعر النحال بالألم الشديد مكان الإصابة .

ضربة مؤلمة كانت للخدمات بخروج لاعب يعتبر من أهم ركائز الفريق مما إضطر المزين إخراجه من التشكيل الأساسي و إستبداله بالأسمراني حاتم نصار الذي طلب منه إجراء عمليات الإجماء قبل دقائق معدودة من إنطلاق اللقاء .

مصائب قوم عند قوم فوائد و هذا ما تجسد مع الأسمراني حاتم نصار الذي قدم مستوى فني أكثر من رائع فرض نفسه كواحد من نجوم اللقاء بعد أن شكل جبهة يمنى قوية شكلت خطورة كبرى على مرمى الشجاعية و من إحداها نجح نصار من صناعة هدف التعادل لفريقه بعد تمريره كرة عرضية لزميله رامي البيوم الذي لم يجد صعوبة بوضعها داخل شباك الحارس عاصم أبو عاصي .

غياب النحال الإضطراري للإصابة جاء بمصلحة الأسمراني نصار الذي قدم واحد من أجمل لقاءاته و نال ثقة جهازه الفني و إشادة الجماهير .


عدسة الأقصى سبورت كانت حاضرة و رصدت اللحظات الأخيرة قبيل بدء اللقاء المرتقب و التي شهدت تغيير النحال و إستبداله بنصار و تقدمه لجمهورها الكبير بالصور .

 













عدد الزوار 23036، أضيف بواسطة/ جمعة عبدالحكيم الفرا